داليا إبراهيم وانجي خطاب تعلنان اعتزالهما بشكل مفاجئ وهذه هي أسبابهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يونيو 2020
داليا إبراهيم وانجي خطاب تعلنان اعتزالهما بشكل مفاجئ وهذه هي أسبابهما

أعلنت الفنانتان داليا إبراهيم وانجي خطاب اعتزال الفن، من خلال منشورين عبر حساباتهما على مواقع التواصل، وسط استغراب محبيهما ومطالبة البعض لهما بمراجعة موقفهما من جديد.


اعتزال داليا إبراهيم

فاجأت داليا إبراهيم متابعيها على الفيس بوك بإعلان اعتزالها للتمثيل، مستعرضة مشوارها الفني قائلة: "قررت الاعتزال بعد 40 مسلسلا و7 مسرحيات و5 أفلام قصيرة و3 أفلام طويلة، شكرا"

داليا إبراهيم تعلن اعتزالها
لم تكشف داليا إبراهيم بوضوح الأسباب التي دفعتها لهذا القرار، إلا أن بعض متابعيها خمنوا أن السبب هو تجاهل المخرجين لها فلم يعد تعرض عليها أعمال فنية مثل سابق ربما، والدليل أنها أصبحت مقلة في الظهور على الشاشة.

اعتزال انجي خطاب 

وفي نفس السياق، أعلنت الفنانة انجي خطاب عن اعتزالها للتمثيل بلا رجعة، ولكنها كشفت من خلال منشورها على الفيس بوك أسباب اتخذها هذا القرار الصعب قائلة: "بعد تفكير طويل أوي قررت أعتزل مهنة التمثيل.. قالوا عليا موهوبة بس للأسف الموهبة وحدها لا تكفي".

انجي خطاب تعلن اعتزالها للفن

وتابعت انجي خطاب تعليقها على خبر اعتزالها: "مع إني ضاع عمري فيها سنين دراسة بكالوريوس تمثيل وإخراج وبعدها دبلومة في الإخراج وكارنيه النقابة غير سنين اجتهاد وسعي وتعب ومرمطة وظلم ومخدتش حقي اللي استحقه.. للأسف الوسط ده مليش مكان فيه .. الاعتزال أكرم".

انجي خطاب
تفاعل العديد من متابعي انجي خطاب مع منشورها المفاجئ عن الاعتزال، ليطالبوها بالتفكير مجدداً في الأمر لأنها حقاً تتمتع بموهبة والمجال الفني يحتاج إلى صبر وربما الفرصة تأتي قريباً.

ويبدو أن انجي خطاب كانت تعاني من تجاهل المخرجين لها وتفكر في الابتعاد عن الفن منذ فترة، وهذا ما ظهر جلياً خلال تعليقها على الفنانة نهى عابدين الذي أعلنت من خلاله اعتزالها للفن بصورة مفاجئة عبر منشور قالت فيه: "قرار ممكن يكون صح أو غلط.. المهم إني بفكر فيه بقالي فترة طويلة ووصلت لقرار هايريحني.. أنا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائي".


وهنا علقت انجي خطاب وقتها على نهي عابدين قائلة لها: "عندها حق تعبت .. لما تبقى موهوبة كدا وتلاقي ناس فاشلة شغالة أكتر منها .. كلنا بنفكر نعتزل .. والله قريب جدا هحصلها".

يذكر أن انجي خطاب عرفت من خلال مشاركتها في مسلسل "وش تاني" مع الفنان كريم عبد العزيز وحسين فهمي ومنة فضالي وغيرهم من النجوم، بينما قدمت داليا إبراهيم سلسلة من الأعمال الشهيرة مثل مشاركتها في مسلسل "عائلة ونيس" و"أهالينا" وفيلم "كلمني شكراً".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار