نجوم قرروا قضاء رأس السنة في المنزل: أحمد الفيشاوي صدم الجميع بتصرفه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يناير 2020
نجوم قرروا قضاء رأس السنة في المنزل: أحمد الفيشاوي صدم الجميع بتصرفه

اختار عدد من النجوم قضاء رأس السنة في المنزل مع العائلة أو في حفلات صغيرة تضم عدد من الأصدقاء بعيداً عن الزحام والحفلات الصاخبة التي يلجأ إليها العديد من النجوم، تعرفوا على نجوم قرروا قضاء ليلة رأس السنة في المنزل مثل أي شخص آخر.
الممثل المصري أحمد الفيشاوي اختار طريقة غير متوقعة لبداية العام فبدلاً من الحلوى قرر تناول الأسماك المملحة والفسيخ لتكون بداية عام مختلقة تماماً عن أي شخص آخر.

في حين شاركت النجمة كندة علوش مع زوجها عمرو يوسف في حفل منزلي برفقة ياسمين رئيس وهنا الزاهد وروبي حتى أن النجمات اعتمدن جميعهن عن إطلالات باللون الأسود.
وهناك أيضاً النجمة غادة عبد الرازق التي تفضل قضاء ليلة رأس السنة في المنزل برفقة ابنتها وأحفادها ونشرت فيديوهات للرقص والاحتفال البسيط الذي أقيم في المنزل. 


من بين الاحتفالات المنزلية المبهجة للغاية الحفل الذي أقامته الإعلامية ريا أبي راشد مع عائلتها وظهرت في فيديو نشرته للاحتفال بعام الجديد وهي تشارك عائلتها في قالب من الحلوى.

الاحتفال المنزلي لم يقتصر فقط على النجوم العرب، فعدد من مشاهير هوليوود أيضاً اختاروا البقاء في المنزل مثل كاتي بيري التي نشرت صوراً لها من السرير وكريسي تيجن التي ظلت وحيدة في المنزل ونشرت صورة لنفسها وهي بائسة.
وهناك أيضاً بعض النجوم الأتراك الذي اختاروا الاحتفال في المنزل ببداية عام 2020 مثل مريم أوزرلي التي فضلت الاحتفال مع ابنتها على التواجد في الخارج.
تعرفوا على نجوم اختاروا البقاء في المنزل في ليلة رأس السنة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا