نيكول سعفان تتحدث عن الإنجاب بعد أنباء زواجها من طارق العريان

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أكتوبر 2022
نيكول سعفان تتحدث عن الإنجاب بعد أنباء زواجها من طارق العريان

أثارت عارضة الأزياء السورية، نيكول سعفان، ضجة بعد أن كشفت عن رغبتها في الإنجاب وخوض تجربة الأمومة وذلك بعد الأنباء المتداولة عن زواجها من المخرج الفلسطيني طارق العريان.

نيكول سعفان تكشف عن رغبتها في الإنجاب

وردت نيكول سعفان على الأسئلة التي وجهت لها من قبل متابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام حول إذا كانت تفكر في إنجاب طفل.

وأوضحت نيكول سعفان أن وجودها بجانب الأطفال يمنحها الثقة قائلة: "نعم إن شاء الله،  بدأت أحب التواجد بقرب الأطفال، هذا الأمر يمنحني المزيد من الثقة لأتحمل المسؤولية لأصبح أم".

وأكدت نيكول سعفان على اسقرار علاقتها بالمخرج طارق العرايان، والذي كشف الثنائي منذ أشهر عن ارتباطهما رسمياً بعد عام من التكهنات حول علاقتهما.

ووعدت نيكول سعفان المتابعين بمشاركة المزيد من الصور ومقاطع الفيديو حول كواليس نشاطاتها ورحلاتها مع طارق العريان.

أنباء عن زواج طارق العريان ونيكول سعفان

يذكر أنه منذ أيام ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء عن حفل زفاف طارق العريان ونيكول سعفان الذي اقتصر على حضور الأصدقاء من الوسط الفني وعدد من المشاهير بعيداً عن وسائل الإعلام.

ووفقاً لبعض التقارير الصحفية فإن طارق العريان أقام حفل زفاف إلا أنه فضل التكتم على الأمر بعيداً عن الكاميرات ووسائل الإعلام للحفاظ على خصوصيتهما.

ورفض طارق العريان حضور وسائل الإعلام لمنع تسريب الصور ومقتطفات من الحفل على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواج طارق العريان ونيكول سعفان رغم عدم تأكيد الثنائي أو نفيهما للخبر المتداول.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتداول فيها رواد السوشيال ميديا شائعات زواج طارق العريان من عارضة الأزياء السورية، فمنذ إعلان ارتباطهما رسمياً والظهور معاً في المناسبات بدأت الشائعات تطال علاقتهما.

ومنذ 5 أشهر انتشرت عدداً من الشائعات حول زواج الثنائي الشهير وأنهما يعيشان في مصر حالياً إلا أنهما التزما الصمت أيضاً ولم يصدر منهما تصريحاً حول الأمر.

يذكر أن الكشف عن علاقة نيكول سعفان وطارق العريان جاء بعد إعلان الفنانة السورية أصالة نصري انفصالها عن المخرج الفلسطيني في مطلع عام 2020 وألمحت إلى تعرضها للخيانة الزوجية مشيرة إلى أن ذلك أحد أسباب الطلاق.

وتحول الأمر إلى أزمة بعد أن هاجمت أصالة نصري كلاً من طارق العريان ونيكول سعفان عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، أرفقته بـ صورة جمعته مع نيكول سعفان، وهو ما تجاهله طليقها وقابله بـ الصمت وعدم الرد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار