مي العيدان تطالب نضال الأحمدية بالتخلي عن شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
مي العيدان تطالب نضال الأحمدية بالتخلي عن شيرين عبد الوهاب

وجهت الإعلامية الكويتية مي العيدان عتاباً كبيراً إلى نظيرتها اللبنانية نضال الأحمدية بسبب ما وصفته بدعم الأخيرة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ودعمها بعد العودة لزوجها السابق حسام حبيب.

مي العيدان تعاتب نضال الأحمدية

وعبرت مي العيدان عن عتابها لـ نضال الأحمدية من خلال تعليق على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام كشفت فيه سبب عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب.

وتوقعت مي العيدان نهاية مأساوية لعلاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، موجهة حديثها لنضال الأحمدية بعد إرسالها الورود للفنانة المصرية على سبيل الهدية بعد عودتها لزوجها.

وناشدت مي العيدان، الإعلامية نضال الأحمدية ائلة: "مني لنضال الأحمدية لا توقفين معها إذا جت لك في أي مرحلة لأن أتوقع هذين الاثنين نهايتهم مثل ذكرى وزوجها.. بيذبحون بعض.. رح تصير ذكرى ثانية".

وعاتبت نضال الأحمدية قائلة: "أنا لي عتب على نضال الأحمدية.. من صدقك دازة لها ورد.. ورد على إيه؟.. أنتِ غلطانة نضال إذا استمرت علاقتك بـ شيرين.. اللي ما يعرف حق نفسه ما يعرف حق الحواليه.. خليها يا نضال خليها ( اتركيها).. وتذكريني نهايتهم مثل نهاية ذكرى وزوجها".

ويأتي ذلك بعد أن فتحت مي العيدان النار على المطربة شيرين عبد الوهاب، متهمة إياها بفتح باب حياتها الشخصية للجمهور، قبل أن تطالبه بعدم التدخل فيها، فضلا عن كشفها السبب الحقيقي وراء عودتهما.

وجهت مي العيدان رسالة شديدة اللهجة للفنانة شيرين عبد الوهاب، من خلال قناتها الرسمية على يوتيوب لافتة إلى أنها هي بنفسها من فتحت الباب للجمهور حتى يتدخل في حياتها الشخصية، قبل أن تطلب منهم التوقف عن التدخل.

مي العيدان تكشف سبب عودة شيرين لحسام حبيب

وكشفت مي العيدان السبب الحقيقي وراء إصرار حسام حبيب على رد شيرين عبد الوهاب إلى عصمته بهذه السرعة، قائلة: "أنا أقول ليش حسام رجعها هالحين على ذمته، حسام رجعها على ذمته بهذه السرعة عشان يسقط ولاية أخوها عليها لأن قانونا الولاية تصير للزوج".

تابعت مي العيدان: "هو دخل لها من باب أنا أقدر أحميكي ومحدش يقدر يرميكي في أي حتة، بشكل غير مباشر، الوصاية مو شرط تكون بالأوراق، في ولاية عرفية تكون بين الشخص والآخر ألعن من الولاية اللي تكون بالأوراق عن طريق المحكمة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار