نضال الأحمدية تكشف علاقتها بقرار عودة شيرين لحسام حبيب

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
نضال الأحمدية تكشف علاقتها بقرار عودة شيرين لحسام حبيب

علقت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية على إعلان صديقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب العودة لزوجها السابق حسام حبيب بعد أزمات مستمرة بينهما.

نضال الأحمدية تعلق على عودة شيرين لحسام حبيب

وأكدت نضال الأحمدية أن شيرين عبد الوهاب حرة في تصرفاتها، متمنية أن تكون سعيدة في النهاية لأنها تعتبرها أختاً لها وليست مادة للأخبار.

وقالت نضال الأحمدية في نصريحات لـ إرام نيوز: "طول الوقت كنت أتحدث أنا وشيرين في أمور كثيرة، وحينما أخبرتني أنها ستتزوج من حسام قلت لها مبروك والله يسعدك، والأهم إني أشوفك سعيدة، لأني بعتبرها أختي، وبعض الفنانين أعتبرهم إخوة لي".

وأوضحت أن قرار العودة لـ حسام حبيب، جاء من شيرين عبد الوهاب قائلة: "شيرين حبيبتي وأختي وأرسلت لها ورد، المهم هي تكون مبسوطة، وهذا قرارها، وهي التي ستعيش مع حسام حبيب ولست أنا".

وأكدت أن وقوفها ضد حسام حبيب خلال الفترة الماضية كان من أجل صديقتها، معلقة: "أنا بقف ضد حسام حبيب لما بيزعل شيرين، إذا راضية ما بتدخل أبدا، هي حبيبتي وأختي، هي مش للتجارة وللأخبار الصحفية أبدًا، في أشياء كثير بيني وبينها ليست للنشر، وشيرين من أطيب الناس اللي عرفتها بحياتي".

وحول قرار شيرين عبد الوهاب الصادم للجمهور بالعودة لحسام حبيب، أكدت نضال الأحمدية أنه لم يكن مفاجئاً بالنسبة لها كانت تتوقع الأمر.

نضال الأحمدية تعاتب شيرين عبد الوهاب

وجاء ذلك بعد أن عاتبت نضال الأحمدية صديقتها في فيديو تساءلت فيه عن إعلانها مقاضاة شقيقها قبل أيام بتهمة السحل والضرب، معتبرة أنها بذلك تعتدي على والدتها التي لطالما ساندتها ووقفت إلى جانبها في أزماتها المتكررة.

وعلقت نضال الأحمدية قائلة: "أنتِ مسلوبة الإرادة.. لم تخرجي من المستشفى بإرادتك وإنما بإرادة حسام.. هل يقودك حسام؟.. هل تعلمين أنك خسرت جمهورك بتصرفك؟.. وأن أصدقاءك لم يعودوا يثقون بك.. لقد سقطتي من أعين أناس كثر لأنهم لا يعرفون أنك مسلوبة الإرادة".

ومن جهتها تراجعت شيرين عبد الوهاب بعد عقد قرانها على حسام حبيب من جديد عن مقاضاة شقيقها، مشيرة إلى أنها تشكر أخاها محمد عبد الوهاب على أدعيها في المستشفى التي ساعدتها في علاجها بشكل كامل، وأنها تتنازل عن أي قضايا فيما بينهم، وأنها لا تسمح أن ترى دموع والداتها بسبب خلافات بينها وبين أخيها، وقالت إنها سامحته على ما فعله بها قبل دخولها المستشفى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار