رجل سعودي يدهش نهى نبيل وزوجها بكرمه في شوارع القصيم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
رجل سعودي يدهش نهى نبيل وزوجها بكرمه في شوارع القصيم

وثقت الفاشينستا الكويتية نهى نبيل، موقفاً نبيلاً لكرم مواطن سعودي معها هي وزوجها، أثناء زيارتهما الأخيرة لمنطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية.

نهى نبيل في السعودية

شاركت نهى نبيل متابعيها عبر تطبيق سناب شات، بفيديوهات وثقت رحلتها إلى المملكة العربية السعودية خلال اليومين الماضيين، وظهرت نهى في أحد الفيديوهات رفقة زوجها داخل السيارة في شوارع القصيم.

ظهر رجل سعودي، منع نهى نبيل وزوجها من دفع حسابهما خلال تجولهما في بعض المتاجر في القصيم، حيث أصر على دفع حسابهما في مقهى ستاربكس.

ومازحته نهى نبيل محاولة أن يتركهما ليدفعا حسابهما ولكن الرجل أصر لتعلق الفاشينستا الكويتية قائلة: "ما شاء الله عليه ما أدري من وين يطلع ويدفع الحساب" مشيدة بكرم أهل القصيم ومعلنة محبتها لأهل السعودية.

شاهدوا الفيديو

نهى نبيل تشيد بالسعوديات

كانت نهى نبيل قد أكدت في فيديو متداول مؤخرا، أنها تشعر بالراحة عند التعامل مع نساء السعودية، أكثر من تعاملها مع أي جنسية أخرى.

أضافت الإعلامية الكويتية قائلة إن بنات السعودية يتمتعن بسحر غريب، يجعلها تشعر بالراحة منذ أول لقاء، كما أنها لا تخشى، عند التعامل معهن، أن يتم فهمها بشكل خاطئ، أو أن يتم الحكم عليها بشكل سلبي. كما أكدت نبيل على شعور الألفة الذي يُسيطر عليها دوما عند التعامل مع بنات السعودية، فتقول إنها تشعر بأنها تعرف بنات السعودية منذ سنوات، وأن التواصل معهن سلس وسهل للغاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار