نور الغندور تكشف تفاصيل وعكتها الصحية: والجمهور يسأل هل أصيبت بكورونا؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 ديسمبر 2021
نور الغندور تكشف تفاصيل وعكتها الصحية: والجمهور يسأل هل أصيبت بكورونا؟

كشفت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور عن سبب غيابها عن السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية خاصة بعد إرسال عدد من الأسئلة من الجمهور للاطمئنان عليها.

نور الغندور تكشف تفاصيل وعكتها الصحية

وخرجت نور الغندور عن صمتها في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تحدثت فيه عن سبب اختفائها مشيرة إلى أنها تلقت أسئلة من المتابعين لمعرفة سبب الغياب والاطمئنان عليها.

وأوضحت نور الغندور أنها تعرضت لوعكة صحية فلم تعد تستطيع التصوير والظهور على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، معبرة عن سعادتها باهتمام الجمهور بشأنها، ووجهت الشكر لهم على سؤالهم عنها.

وقالت نور الغندور: "أول شيء شكراً على الأسئلة أنا بقالي كام يوم مو قاعدة أصور لأني تعبانة وأحاول أتحسن يوم عن يوم، مو قادرة أصور بس اهتم بنفسي ها اليومين".

وأكدت أنها لا تحب الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة مرضها، وتفضل الابتعاد اثناء وعكاتها الصحية لحين التحسن والعودة بكامل طاقتها مشيرة إلى أنها بدأت في التحسن بالفعل.

وظهر صوت نور الغندور منهكاً للغاية وهو ما دفع الجمهور للتساءل حول مدى صحة إصابتها بفيروس كورونا.

وعلقت نور الغندور على تغير نبرة صوتها والتساؤل حول كورونا مؤكدة أنها تعلم أن هذا السؤال سيتم تداوله، لكنها مصابة بالتهاب في الصدر جعلها تلجأ إلى العلاج والراحة هذه الفترة.

آخر أعمال نور الغندور

وعلى الصعيد الفني، كان أخر أعمال الغندور مسلسل "دفعة بيروت" الذي جسدت فيه دور "جميلة" والذي عرض على منصة شاهد الإلكترونية، ويتناول العمل قصصًا مختلفة لعدد من طلاب الجامعة من مختلف الجنسيات في مدينة بيروت اللبنانية، والعمل هو النسخة الثانية من مسلسل دفعة القاهرة.

واشتهرت نور الغندور من خلال الأعمال الخليجية، حيث إنها تقيم في الكويت منذ سنوات، وحرصت في مسلسل "دفعة بيروت" على التحدث في أحد المشاهد بلهجتها الأم المصرية.

وكانت الكثير من الشائعات قد انتشرت قبل مدة حول ارتباطها بالفنان السعودي مهند الحمدي، خاصة بعد نجاحهما سويًا في مسلسل "جمان" والكيمياء الكبيرة التي ظهرت في المشاهد التي جمعتهما داخل العمل، بالإضافة لتواجدهما في مسلسل "دفعة بيروت" وتقديمهما سويًا قصة حب ضمن أحداث العمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار