الحلقة الخامسة من إمبراطورية ميم: مروان يكتشف سر مادي

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024
الحلقة الخامسة من إمبراطورية ميم: مروان يكتشف سر مادي

خلال الحلقة الخامسة من أحداث مسلسل إمبراطورية  ميم، الذي يُعرض على قنوات دي إم سي بالتوازي مع منصات Watch It  وشاهد، تختفي مادي، التي تقوم مايان السيد بأداء دورها، والتي تظهر بشخصية طالبة وافدة حديثاً على الجامعة، بشكل مفاجئ، وهو ما يثير فضول الجميع وعلى رأسهم مروان، الذي يقوم نور النبوي بأداء دوره، والذي كان قد بدأ التعلق بها. يُقرر نور الذهاب إلى منزلها والسؤال عنها ليكتشف جانباً جديداً من شخصيتها.

شخصية مايان السيد خلال إمبراطورية ميم

يتحدث مروان إلى صديقة مادي، ليكتشف أنها تعاني من نوبات اكتئاب تضطرها للاختفاء تماماً عن الأنظار من حين لآخر والبقاء في المنزل. خلال تتابع الأحداث يعرف مروان أن مادي تعاني من اضطراب ثنائي القطب Bipolar، وأنها تتناول بعض الأدوية المخصصة لعلاج هذا المرض.

 كانت مادي تلفت الأنظار إليها دائماً بسبب شخصيتها التي تبدو شديدة المرح والانفتاح على العالم، بالإضافة إلى أنها لا تعير أحداً أو شيئاً أي اهتمام، ولا يعرف أحد شيئاً عن طبيعة مرضها، ولا الأزمات النفسية التي تُعاني منها سراً والتي تعود إلى طريقة تربيتها وإهمالها في طفولتها. وهي التفاصيل التي كشفت عنها مادي لمروان خلال أحداث المسلسل.

مسلسل إمبراطورية ميم

تدور أحداث مسلسل إمبراطورية ميم في إطار اجتماعي حول شخصية مختار أبو المجد، الذ يقوم بأداء دوره الفنان خالد النبوي، والذي يجد نفسه في حيرة بين اختيار حبيبته وبين أبنائه الستة الذين يقوم وحده بتربيتهم بعد وفاة زوجته.

يُشارك في بطولة مسلسل "إمبراطورية ميم" كل من: الفنان خالد النبوي، حلا شيحة، هاجر السراج، نور النبوي، مايان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، محمد محمود عبد العزيز، ويأتي المسلسل من إخراج المخرج محمد سلامة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك. وهو مأخوذ عن رواية إمبراطورية ميم للكاتب إحسان عبد القدوس، والتي قدمت سابقاً في السبعينيات خلال فيلم سينمائي قامت ببطولته الفنانة الراحلة فاتن حمامة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار