هالة صدقي تشارك في تجهيز المساعدات مع الهلال الأحمر لأهالي غزة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
هالة صدقي تشارك في تجهيز المساعدات مع الهلال الأحمر لأهالي غزة

شاركت الفنانة المصرية هالة صدقي مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي تساعد في تجهيز المساعدات بجمعية الهلال الأحمر المصري لإرسالها إلى الفلسطينيين في قطاع غزة.

هالة صدقي تشارك في تجهيز المساعدات لأهالي غزة

خلال الفيديو، ظهرت هالة صدقي وهي تعمل مع المتطوعين لجمع المساعدات وتجهيزها، وتقول: "الحقيقة أنا فخورة بالهلال الأحمر وبشغلهم وبتعبهم واستأمن جمعية الهلال الأحمر، هما أولى من أي جمعيات أخرى، الفلسطينيون محتاجون حاجات وأدوات طبية ولبن للأطفال".

وتابعت قائلة: "وكمان لو عايز تتبرع ماديًا، حتى لو بـ5 أو 10 جنيه أو علبة دواء تنقذ حياة طفل، جنيه على جنيه هيجيب علبة دواء لطفل، وفي كل الأماكن تقدروا تتبرعوا للهلال الأحمر، أنا عندي شك في بعض الجمعيات بس حقيقي التبرع للهلال الأحمر بيوصل".

أرفقت هالة صدقي المقطع المُصوّر الذي شاركته بتعليق قالت خلاله: "فخورة بجمعية الهلال الأحمر، الرحمة لأهالينا في فلسطين".

هالة صدقي تشارك في تجهيز المساعدات مع الهلال الأحمر لأهالي غزة

لاقى الفيديو استحسان عدد كبير من متابعي وجمهور هالة صدقي، فقالت إحدى المتابعات: "ربنا يجازيكي كل الخير يا رب..مش بحبك من فراغ فعلًا". وقالت متابعة أخرى:" أصيلة يا هالة.. كل الحب من غزة".

يُذكر أنه في يوليو الماضي، كانت هالة صدقي قد كشفت عن تفكيرها في اعتزال الفن قبل أن يعرض عليها العمل في مسلسل جعفر العمدة، والذي حققت من خلاله نجاحاً كبيراً. خلال تصريحاتها، أوضحت هالة صدقي أن سبب تفكيرها في الاعتزال هو ما يحدث أثناء تصوير المسلسلات منتقدة الأوضاع واستكمال كتابة المسلسلات في اللوكيشن والمجاملة للبعض.

تابعت قائلة: "كنت بفكر أعتزل الفن قبل دوري في جعفر العمدة، لأن فيه كام تجربة ورا بعض حسيت إن الحكاية باظت شوية مش ده اللي أنا متربية عليه، يعني المخرجين الورق بيتكتب في اللوكيشين والبطل ممكن يلغي المؤلف خالص ويغير مخرجين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار