مي العيدان تهاجم شوق الهادي بعد رقصها مع محمد رمضان: مو كويتية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
مي العيدان تهاجم شوق الهادي بعد رقصها مع محمد رمضان: مو كويتية

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الفنانة شوق الهادي بسبب مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه وهي ترقص مع الفنان محمد رمضان بملابس اعتبرها البعض جريئة.

مي العيدان تهاجم شوق الهادي

وأعادت مي العيدان نشر مقطع الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام معلقة عليه مهاجمة كل من يدافع عنها.

وقالت مي العيدان تعليقاً على الفيديو: "الحمدالله أنك مو كويتية.. وصدق المرحوم بدر الماس بكل كلمة قالها عنك.. اللي بيطلع يدافع عنها هو مثلها ويسوي مثلها".

تسببت تدوينة مي العيدان في حالة من الجدل بين المتابعين بعد أن شككت في جنسية شوق الهادي وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن جنسيتها.

وجاءت التعليقات على مي العيدان: "شنو تقصدين بكلامج الحمدلله انج مو كويتيه"، وعلق آخر "حليمة بولند شوفي لبسها وساره الكندري وفاطمة الصفي وغيرهم..!! ولو نعدد ماراح نخلص فلا ترمي الناس بالحجر".

وكانت شوق الهادي من قبل كانت قد أعلنت في حوارها مع مهيرة عبد العزيز أنها من بدون وهم فئة سكانية تعيش في الكويت لا تحمل الجنسية الكويتية ولا جنسية غيرها من الدول.

وتابعت شوق الهادي في حوارها أن والدها من فئة البدون من أصل عراقي وغادر إلى بلده حين كان في سن الخامسة.

رقص شوق الهادي مع محمد رمضان

أشعلت الفنانة شوق الهادي منصات التواصل الاجتماعي برقصها مع محمد رمضان، وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل مقطع فيديو للفنانة الكويتية وهي ترقص مع النجم المصري، كما نشرت على حسابها الشخصي مجموعة من الصور التي علقت عليها بكلمات عرضتها لانتقادات واسعة بسبب إطلالتها التي أغضبت البعض.

ونشرت شوق الهادي مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي، وهي تلتقط الصور التذكارية للقائها بالفنان المصري خلال إحدى الفعاليات، وأثارت الجدل بإطلالتها وفستانها الذي شبهه البعض بـ"قميص نوم".

وبمجرد تداول مقطع الفيديو تعرضت شوق الهادي لانتقادات حادة من متابعيها، واتهموها بالجرأة الزائدة خاصة مع إطلالتها التي اعتمدت فيها على مكياج جريء وفستان أسود بحمالات رفيعة.

إطلالة شوق الهادي

رقص شوق الهادي ليس الوحيد الذي عرضها لانتقادات حادة، وإنما أثارت الفنانة الكويتية الجدل بإطلالتها التي استفزت المتابعون واعتبروا أنها ترتدي قميص للنوم، وما زاد من جرأة الفسان هو تسريحة شعر شوق الهادي وقصتها، حيث اعتمدت الهادي تسريحة الشر البوي لإطلالتها الفترة الحالية،وهو ما أبرز الأجزاء المكشوفة من الفستان الذي كانت ترتديه بشكل أوضح.