هشام المليجي يعتذر لـ رانيا شاهين وينهي الأزمة: غلطت في الأسلوب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 مارس 2022
هشام المليجي يعتذر لـ رانيا شاهين وينهي الأزمة: غلطت في الأسلوب

أنهى الفنان هشام المليجي الخلاف الذي نشب بينه وبين زميلته رانيا شاهين بعد أن هاجمها واتهمها بالتدخل في حياته عبر تغريدات له على فيسبوك لكتابتها منشور أوضحت فيه معاناته من الاكتئاب.

هشام المليجي يعتذر لـ رانيا شاهين

وكتب هشام المليجي اعتذراً لـ رانيا شاهين عبر موقع فيسبوك مبرراً أن ما حدث كان سوء تفاهم بسبب انفعاله وغضبه وقتها مما تم نشره.

وعلق هشام المليجي قائلاً: أنا مضايق من نفسي جدا لاني كنت عنيف مع زميلتي اللي كانت عاوزه تساعدني وغلطت في الاسلوب ومش عارف أعمل أيه".

وتابع موضحا: "أخواتي وأقرب الناس ليا ميعرفوش دواخلي ولا حياتي الشخصية، وأنا مطلبتش منهم مساعده لأنهم أولي الناس بمساعدتي ده لو كان عندي أزمة، عشان كده أنا انفعلت ومكنش المفروض أكتب وأنا غضبان، متزعليش مني يارانيا وحقك عليا. أنتِ عارفه أنك غاليه عندي وطول عمرنا جدعان مع بعض وأنا بعتذرلك قدام الناس كلها".

هشام المليجي يعتذر لـ رانيا شاهين وينهي الأزمة: غلطت في الأسلوب

وردت رانيا شاهين على اعتذار هشام المليجي لها مؤكدة أنها اخطأت في عدم سؤاله قبل كتابة المنشور الذي كشفت فيه عن معاناته من الاكتئاب لقلة أعماله الفنية.

وعلقت: "يا عم هشام ينفع الكحرتة دي الي كحرتهالي وأنت عارفني؟، أحنا أخوات وجيران وأصدقاء وأنا كمان أسفة كان المفروض اسألك الأول. حصل خير وانبسط …وربنا يوفقك ويكتبلك كل خير".

هشام المليجي يعتذر لـ رانيا شاهين وينهي الأزمة: غلطت في الأسلوب

تفاصيل الأزمة بين رانيا شاهين وهشام المليجي

ومن ناحية أخرى، نشبت أزمة بين الفنان هشام المليجي، والفنان رانيا شاهين، بعدما كتبت منشورًا، تتحدث فيه عن معاناته من الاكتئاب بسبب قلة الأعمال الفنية المعروضة عليه.

وأكد أن صحته جيدة ولا يعاني من أزمات نفسية معلقاً: "الشغل ده رزق ومكتوب ولا حيلة لنا في الرزق.. أنا تمام وبصحة جيدة ولا أعاني من الاكتئاب بسبب عدم مشاركتي في الأعمال التلفزيونية أو السينمائية".

وأعرب الفنان هشام المليجي، عن غضبه من هذا المنشور، حيث وجه رسالة لها، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي«فيس بوك»، قائلاُ: "يا أستاذة رانيا، حضرتك تطوعتي وتدخلتي في حياتي من غير إذن، وقولتي كلام مش حقيقي، محدش طلب منك المساعدة، وحضرتك مصممة تزعجيني، من فضلك متجبيش سيرتي تاني في أي حوار أو مداخلة، شكرًا".

إلا أن رانيا شاهين هاجمته هي الأخرة مستنكرة رد فعله، قائلة: "مش فاهمه ليه هو أخد الموضوع بحساسية زيادة، المفروض عليه إنه كان يشكرنى، لأن هو عارف إن قلبي عليه وعاوزه أشوفه ناجح وياخد حقه بما يليق بموهبته".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار