هنا الزاهد تنقذ الطفلة غرام من التنمر: إليكم التفاصيل

  • تاريخ النشر: السبت، 10 فبراير 2024
هنا الزاهد تنقذ الطفلة غرام من التنمر: إليكم التفاصيل

تصدرت الفنانة المصرية هنا الزاهد ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عقب دعمها ومساعدتها لطفلة صغيرة اسمها غرام تعاني من الحروق والتنمر عليها أيضاً، حيث قامت بالتكفل بعلاجها من خلال مبادرة الفن يصنع الأمل وهي مبادرة تعاون بين ET بالعربي وصناع الأمل والتي أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الموسم الرابع منها.

هنا الزاهد تنقذ طفلة من التنمر

وفي لفتة إنسانية قامت الفنانة هنا الزاهد بإنقاذ طفولة غرام وعلاجها من الحروق التي كانت تعاني منها، ومن التنمر عليها أيضاً من قبل زملائها في المدرسة، حيث قامت الزاهد بسداد كامل المبلغ المالي في مستشفى أهل مصر المتخصص في علاج الحروق.

وعقبت الزاهد في تصريحاتها لموقع ET بالعربي قائلة إنها أحبت الطفلة غرام منذ رؤيتها أول مرة، مؤكدة على أنها تُحب الأطفال لذلك قررت أن تختار غرام وتتبرع لها بعد أن قرأت عن حالتها الصحية وتأثرت بها كثيراً.

شاهدوا الفيديو

وأوضحت الزاهد قائلة: "أنا حسيت إن غرام تستحق إن يتعملها العمليات اللازمة، هي أثرت في قلبي جداً، أنا شايفة إن دور الفن مهم جداً إنه يصنع الأمل في حاجات كتيرة أوي فاقدة الأمل زي غرام ومامتها، لازم نروح ونزورهم ونساعدهم معنوياً مش مادياً بس الحياة المعنوية بتفرق أوي في أي مريض".

وخلال زيارة هنا الزاهد لغرام في مستشفى الحروق تبادلت معها الأحاديث العفوية وتحدثت معها عن حياتها وسنها والتقطت معها الكثير من الصور للذكرى، وأرسلت لها طلب صداقة من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وظلت معها لحين البدء في تلقي العلاج فعلياً.

كما انضمت للحملة الفنانة شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة والتي تكلفت أيضاً بجلسات علاج بالليزر من خلال مركزها الطبي التجميلي في مصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار