تفاصيل تعرض شقيقة هنا الزاهد للتحرش وإبلاغ الشرطة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يوليو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 06 يوليو 2022
تفاصيل تعرض شقيقة هنا الزاهد للتحرش وإبلاغ الشرطة

أعلنت الفنانة الصاعدة فرح الزاهد، شقيقة الفنانة المصرية، هنا الزاهد، عن تعرض شقيقتها الصغرى لواقعة تحرش جنسي، ما دفعها للتقدم فورًا ببلاغ إلى الشرطة.

وكشفت فرح الزاهد تفاصيل الواقعة، من خلال ستوري عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وكشفت فرح الزاهد تفاصيل تعرضت الأخت الصغرى للفنانة هنا الزاهد لواقعة تحرش، خلال تواجدها بالقرب من أحد المراكز التجارية، الأمر الذي دفعها للاتصال بالشرطة.

ونشرت فرح الزاهد عبر خاصية "ستوري" في حسابها على إنستجرام صورة للشخص الذي تتهمه بالتحرش، وكتبت شارحة الواقعة : "طيب دلوقتي الراجل ده متحرش واقف في مول مصر عمال يتحرش بالبنات وحاجة في منتهى قلة الأدب! مرحمش حتي أختي الصغيرة من المعاكسات والكلام الزبالة وعمال يغمز لها وحاجة تخدش حياء أي بنت".

وأضافت : "وهي واقفة عند البنك هي ووالدتي فزعقوا فيه يروح مبجح فيهم ويقل أدبه ويقول "أنا معملتش حاجة ومجتش جمبها"، والناس حواليه عادي جدا، مفيش راجل واحد بس عايز يتكلم! طلبنا النجدة ويا رب يكون في استجابة سريعة عشان نقضي على الأشكال الزبالة دي".

هنا الزاهد وشقيقاتها:

للفنانة هنا الزاهد شقيقتان، أصغر منهما هما فرح ونور.

وبدأت شقيقات هنا الزاهد في لفت الأنظار بجمالهن بعد ظهورهم في فرح شقيقتهم، فقبل ذلك كان الجمهور  يعرف شقيقتها فرح الزاهد التي أطلت معها في برنامج "معكم"، وخطفت الأنظار بملامحها القريبة من شقيقتها الفنانة الشابة، إلى جانب خفة دمها للحد الذي طالبها البعض لدخول عالم التمثيل.

تتطابق إطلالة هنا وفرح الزاهد، وربما عرف البعض الأخيرة في عدد من الأعمال التي شاركت فيها مؤخراً كان من بينها مشاركتها لشقيقتها في مسلسل حلوة الدنيا سكر.

أما الشقيقة الصغرى لهنا الزاهد  فهي عادة لا تحب الظهور في الإعلام، والتي تختلف في ملامحها عن هنا وفرح الزاهد، حيث أطلت بشعرها داكن اللون.

 ومن وقت لآخر تخطف هنا الزاهد وشقيقاتها الأنظار بلقطات عفوية تشارك فيها الجمهور عبر حساباتها الشخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي، والتي يظهر فيها الثلاثي في لقطات مرحة عفوية تخطف القلوب.

فرح الزاهد تعد فنانة صاعدة، شاركت في عدد من الأعمال الدرامية، حيث بدأت حياتها العملية ودخلت مجال التمثيل من خلال دور بسيط في مسلسل "زواج بالإكراه" مع زينة وشاركت في مسلسل الطاوس وحلوة الدينا سكر.

أما نور الزاهد فهي الصغرى في بنات الزاهد، وهي لا تفضل الظهور الإعلامي، وظهرت فقط في مقابلات إعلامية محدودة مع شقيقتيها، ولاحظ الجمهور الشبه الكبير بين الشقيقات الثلاث.

ومع تداول صورة هنا الزاهد مع شقيقتيها أبدى البعض إعجابه الشديد بالشقيقة الصغرى، مؤكدين أن ملامحها هادئة وجميلة، بينما شعر آخرون أن فرح الزاهد كأنها الأخت التوأم لهنا الزاهد من شدة التشابه بين ملامحهما.

الجدير بالذكر أن هنا الزاهد تزوجت من الفنان المصري أحمد فهمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار