عبير سندر عن معاناتها مع التنمر: كنت ما أحب شكلي

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 يناير 2024
عبير سندر عن معاناتها مع التنمر: كنت ما أحب شكلي

كشفت عارضة الأزياء السعودية، عبير سندر عن المعاناة التي تعرضت لها بسبب التعليقات المستمرة على لون بشرتها، وهو ما جعل لديها رغبة مستمرة في تفتيحه إلا أنها تفتخر به حالياً مثلما علمها والدها.

عبير سندر تروي معاناتها مع التنمر

وأوضحت عبير سندر في بودكاست مؤخراً، أنها تعرضت لأوقات صعبة جراء التنمر الذي واجهته، وهو ما جعلها تشعر بالغضب الشديد خاصة مع الوصف الذي سمعته كثيراً "أنتي سوداء بس حلوة" وذلك بسبب ما تحمله الكلمة من وصف سلبي.

ولفتت إلى أن الفترة الأصعب بالنسبة لها كانت فترة المراهقة بسبب كثرة التعليقات على لون بشرتها لذا شعرت بالرغبة في تغييره، مشيرة إلى إنها قامت بشراء كريمات التفتيح بالفعل

وتابعت: "ما أحب شكلي وما أحب لوني وأكره شكلي على الرغم أني كبرت على أني أحب شكلي وأكره حد يقولي كدا من كتر ما سمعت الكلمة الطيبة على أنها سلبية كنت أقول أنا فيا شيء غلط".

وأعربت عبير سندر عن فخرها الآن بلون بشرتها وكبريائها وأنها تحب تعريف نفسها بشخص غامق البشرة وليس مجرد سمراء، ولفتت إلى أنها كانت تكره في البداية هذا الوصف لكونه يجمل انتقادات واستهزاء.

وأوضحت قائلة: "حبي لنفسي ولوني كان من أبويا، لما كان حد يقول حلوة كان يقول حلوة لأنك تشبهينني، وكان دايماً يحسسني بفخر، وبابا كان يزرعها فيا حبي نفسك، وكنت أطالع نفسي وأحس أني أحسن واحدة في الدنيا".

وأشارت إلى أن والدها رفض في البداية ان تعمل عارضة أزياء، مشيرة إلى أنها صورت أول فيديو لها بدون معرفة والديها.

وأضافت: "أول مرة طلعت على السوشيال ميديا مقولتش لحد عليه، وكان بعنوان سوداء بس حلوة، وكان عندي 100 متابع فقط، وصورته في البيت، ليتحول بعد ذلك لفيديو تريند على كافة منصات السوشيال ميديا".

يذكر أن عبير سندر ردت مؤخراً على أحد التعليقات التي وجهت لها بشأن لون بشرتها بعد أن ظهرت في مقطع إعلاني للقاء لها تتحدث فيه عن عدم رضاها عن لون بشرتها وكتبت عليه أنها لم تكن ترغب أن يكون لونها أسود، مما جعل المتابعين يتفاعلون معه بمجرد نشهره.

لم يكن هذا حقيقة تصريح عبير سندر خاصة أن التصريح لم يبث كاملاً، مما جعل متابعة تهاجمها قائلة: "أحمدي الله وتقبلي روحك هذي خلقه ربه وحبي نفسك زي م انتي في أحسن خلق ما ناقصك شي مشاء الله غيريك فاقد أعضاء في جسم وحامد الله".

وردت المشهورة السعودية: "أحلى شي فيا لوني وكل شي فيا حلو زي ما هو  وكل وحدة فينا عندها جمالها المميز اللي لازم تفتخر فيه .. متحمسة إنكم تشوفو الحلقة وتعطوني رأيكم".

بينما وجهت متابعة أخرى رسالة لها قائلة: "عبير اهتمي برقبتك شوي، رقبتك صارت سوداء"، ووضحت الأخيرة أن التصبغات تكون نتيجة الحمل وتغير الهرمونات في الجسم والعديد من الأمور التي تحدث في جسم المرأة الحامل.

عبير سندر

وأشارت إلى أن الحمل يزيد التصبغات بسبب تأثيره على زيادة الميلانين، وهي الصبغة المسؤولة عن لون البشرة عموماً في جسم الإنسان، وهذا هو سبب تغير لون بشرتها.

من هي عبير سندر؟

يذكر أن عبير سندر عارضة أزياء سعودية، اشتهرت بملامحها السمراء وجسدها الرشيق، وتعد واحدة من أشهر العارضات السعوديات.

عبير سندر

وتحرص عبير سندر على دعم المرأة دائماً من خلال الرسائل التي توجهها إلى المتابعات لها بضرورة تقبل أجسامهن وملامحهن، كما تواجه التنمر دائما بمجموعة من الرسائل الملهمة، وتنشر المشهورة السعودية العديد من الأفكار التوعوية والتي كان آخرها استخدام الخلايا الجذعية للجنين ودور هذه الخطوة في الحفاظ على الصحة ومواجهة الأمراض على المدى البعيد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار