تفاصيل اعتقال الرابر كيلر مايك بعد لحظات من فوزه بـ3 جوائز غرامي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
تفاصيل اعتقال الرابر كيلر مايك بعد لحظات من فوزه بـ3 جوائز غرامي

ألقي القبض على الرابر الأمريكي كيلر مايك Killer Mike، واحتجازه بتهمة "جنحة الاعتداء"، وذلك على خلفية مشاجرة حادة مع حارس أمن، زُعم أنها اشتعلت خلف الكواليس في حفل توزيع جوائز غرامي 2024، بعد فوزه بثلاث جوائز مباشرة.

القبض على الرابر في كواليس غرامي 2024

أكد متحدث باسم شرطة لوس أنجلوس مساء الأحد أن مغني الراب البالغ من العمر 48 عاماً، كيلر مايك واسمه الحقيقي مايكل ريندر، كان في طور إطلاق سراحه -أي أنه يستكمل إجراءات الإفراج- من قبل قسم شرطة لوس أنجلوس.

وجاء في بيان شرطة لوس أنجلوس: "في يوم الأحد الموافق الرابع من فبراير، وبعد الساعة الرابعة مساءً بمدة قصيرة، تم احتجاز رجل بالغ وقيدت يداه نظراً لتورطه في مشاجرة جسدية حدثت في المبنى 700 بمحكمة تشيك هيرن، ثم وضع المشتبه به قيد الاعتقال وتم نقله إلى القسم المركزي بشرطة لوس أنجلوس، كما تم التعرف على المشتبه به على أنه مايكل ريندر البالغ من العمر 48 عاماً وتم احتجازه، وهو حالياً في طور إطلاق سراحه".

جوائز غرامي 2024 كيلر مايك

وفي اللقطات التي حصلت عليها مجلة هوليوود ريبورتر خلال حفل توزيع جوائز الموسيقى السنوي، تم تقييد يدي مغني الراب البالغ من العمر 48 عاماً بينما رافقه عدة أفراد من شرطة لوس أنجلوس إلى الخارج في ساحة الكريبتو.

جاء ذلك بعد لحظات سعيدة بالنسبة له في حفل العرض الأول لجوائز غرامي، حيث فاز بثلاث جوائز متتالية سريعة: أفضل ألبوم راب لألبومه مايكل، وأفضل أغنية راب وأفضل أداء راب لمساره "العلماء والمهندسون" الذي يضم أندريه 3000، Future و Eryn Allen Kane

شاهدوا لحظة القبض على كيلر مايك

كان مايك كيلر يحتفل قبل أن يتم اعتقاله مباشرة، وقال وراء الكواليس: "الشيء الوحيد الذي يحد من عمرك هو عدم الصدق بشأن حياتك أو ما تفعله".

وأضاف: "عندما كنت في العشرين من عمري، اعتقدت أنه من الرائع أن أكون تاجر مخدرات، في سن الأربعين، بدأت أعيش مع الندم والأشياء التي فعلتها، في سن الخامسة والأربعين، بدأت في موسيقى الراب حول هذا الموضوع. في الثامنة والأربعين من عمري، أقف هنا كرجل مليء بالتعاطف والتفهم تجاه الأشياء التي قمت بها".

وعندما حصل على جائزته الثالثة، صاح مغني الراب المقيم في أتلانتا: "اكتساح! أتلانتا، إنها عملية مسح!"وقال خلال البث التلفزيوني المسبق: "لجميع الأشخاص الذين يعتقدون أنك أصبحت أكبر من أن تتمكن من موسيقى الراب، هذا هراء".

القبض على مايك كيلر جوائز غرامي 2024

وبعد فترة وجيزة، تم إلقاء القبض عليه من قبل قوات الشرطة، بحسب الفيديو المتداول، وبينما تساءل المعجبون على وسائل التواصل الاجتماعي عن أسباب اعتقاله، ظلت حساباته على تطبيقي إكس وإنستغرام نشطة، احتفالاً بفوزه بجائزة غرامي.

وفي الماضي، فاز مايك بجائزة غرامي واحدة سابقاً، لذا فقد رفع إجمالي إنجازات مسيرته المهنية بشكل كبير الليلة الماضية، لقد فاز بجائزته الأولى - والوحيدة حتى مساء أمس- في عام 2003 كفنان مميز في برنامج "The Whole World"، ثم تم ترشيحه مرة أخرى في عام 2018 كجزء من مجموعة Run the Jewels جنباً إلى جنب مع عضو OutKast Big Boi وDanger Mouse، لكنهم لم يحصلوا على أي جوائز في ذلك العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار