زارا البلوشي تفضل صديقتها على أخواتها عند الفضفضة لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
زارا البلوشي تفضل صديقتها على أخواتها عند الفضفضة لهذا السبب

كشفت الفنانة العُمانية المقيمة في المملكة العربية السعودية زارا البلوشي، عن سبب تفضيلها لصديقاتها على أخواتها عند الفضفضة بسر ما، مؤكدة أن الغيرة ليست هي السبب أبداً.

الصديقة أفضل

تلقت زارا البلوشي عدداً من الأسئلة والاقتراحات حول موضوع الفضفضة، وأيهما أفضل هل الحديث مع الصديقة أو الأخوات، وذلك في نقاش مفتوح عبر حسابها على تطبيق سناب شات.

اشتكت إحدى متابعات زارا البلوشي من دخول الغيرة بينها وبين صديقاتها، مما أدى لاضطراب العلاقات بينهن، مؤكدة أنها كانت ترتاح في الحديث معهن أكثر من شقيقاتها، وكتبت قائلة: "والله الأخوات ما أحسن منهم، لكن مشكلتهم لين دخلت المقارنة والغيرة خرب كل شيء للأسف".

زارا البلوشي ردت مؤكدة أن علاقتها بشقيقاتها جيدة جداً لا غيرة فيها "أخواتي يدركون أنهن أفضل مني، ولذلك ما في غيرة بيننا، ولكن الفضفضة معهن ليست كالصديقة" وتابعت زارا قائلة إنها عندما تتحدث مع شقيقاتها في أمر يضايقها، فإن الضيق يزيد عليها لأنهن يعاتبنها بشكل عسير، بينما صديقتها تحاول تفتيت المشكلة معها بدون أي لوم "أحسها تطبطب علي تخلي المشكلة الكبيرة قد كده صغيرة".

شاهدوا الفيديو

وتفاعل الجمهور مع فيديو زارا البلوشي، وأكد عدد كبير منهم أنهم يفضلون الأصدقاء على الأخوات بالفعل، فيما ذهب البعض لتفضيل الأشقاء على الأصدقاء عند الفضفضة، لافتين إلى أن السر يجب أن يبقى إما بداخل الشخص أو مع شقيقه فقط.

وقال البعض: "عندها حق أنا اليوم اللي حكيت فيه لأختي السر اللي بحياتي راحت وهددتني تحكي لأبوي وأمي، أما صديقتي صار لنا عشر سنين سوا ما بعمرها حكت عني حرف صدق الأصدقاء أفضل من الأخوات أحياناً"، "والله أنا ما عندي خوات أصلاً بس صديقتي المقربة تعوضني بحسها أختي من كثر ما هي مخلصة الله يخلي إياها يا رب"، "أنا مكتفية بصديقتي والحمد لله ما بعمرنا طلعنا سرنا لأحد".

فيما قال البعض: "ما في بعد الأخوات الله يخلي لي إياهن ويديمهن فوق راسي ما بيطلع سرنا برة عنا"، "أفضل شي إما السر يفضل برأسك أو لأختك غير هيك كله شكليات بيصير يمكن فضايح أو ابتزاز ما في أحد مضمون أصلاً".

يذكر أن زارا البلوشي كانت قد حضرت لجلسة التصوير برفقة شقيقتها ونشرت كلاً منهما عدداً من اللقطات خلال رحلة الذهاب بالقطار وحتى لحظة استقبال المصورة ريا المسؤولة عن جلسة تصوير كامل لهما والتي جهزت لزارا البلوشي وعريسها العديد من اللقطات المميزة قبل إقامة الحفل الفعلي، وذلك عام 2021.

من ناحية أخرى كانت زارا البلوشي قد أثارت الجدل بملامحها قبل أشهر قليلة بسبب التغير الذي طرأ عليها، مما دعا البعض للقول بأنها خضعت لعملية تجميل فاشلة، إلا أن زارا نفت هذه القصة مؤكدة أنها لا تزال في فترة النقاهة بعد العملية، لتظهر خلال الفيديو أعلاه بملامح جميلة بعد ظهور النتيجة النهائية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار