هند البلوشي تكشف أحدث تطورات الحالة الصحية لشقيقتها مرام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023
هند البلوشي تكشف أحدث تطورات الحالة الصحية لشقيقتها مرام

طمأنت الفنانة الكويتية هند البلوشي جمهور شقيقتها الفنانة مرام البلوشي وكشفت تفاصيل حالتها الصحية بعد خروجها من المستشفى، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج ع السيف المعروض على قناة atv.

بين عيالها

أكدت هند البلوشي أن شقيقتها مرام البلوشي أنهت رحلة علاجها بالرعاية المركزة التي مكثت فيها مؤخرا لأيام، مشيرة إلى خروجها نهائياً من المستشفى.

وقالت الفنانة الكويتية إن مرام البلوشي حاليا في منزلها وسط أبنائها متابعة: "أنا أحب أطمئن محبيها اللي يظنون أنها ما زالت في الرعاية المركزة، لا حبايبي أحب أطمئنكم مرام بخير بفضل الله ودعائكم الخالص، وهي بخير وعافية وفي بيتها وبين عيالها من زمان".

وعن سبب الوعكة الصحية التي عانت منها مرام البلوشي علقت هند: "الموضوع حدث بسبب معاناتها مع الربو، مريض الربو يتأثر مع تغييرات الجو خاصة مريض الربو المزمن الذي يعاني من حساسية، كحالة مرام" موضحة أنها هي الأخرى تعاني من الربو، ولكن حالتها أفضل صحياً من مرام فلا تتأثر كما تتأثر شقيقتها.

شاهدوا الفيديو

وأكدت هند البلوشي أن مرام حاليا تعيش حياتها بصورة طبيعية، ولكنها تستكمل فترة نقاهتها وقريبا ستعود للظهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما ستعود لمزاولة نشاطها الفني الذي ينتظره محبوها.

وأحدثت تصريحات هند البلوشي حول الحالة الصحية لشقيقتها مرام، تفاعلا كبيرا بين محبي الفنانة الكويتية التي عانت مؤخرا من وعكة صحية دخلت على إثرها المستشفى لتلقي العلاج اللازم، حيث أعرب كثيرون عن محبتهم وأمنيتهم الخالصة بالشفاء والعافية الدائمة لمرام.

وقال البعض في تعليقاتهم: "لحمد لله على سلامة مرام يارب انشالله نشوفها قريب في عالسيف"، وعاتب البعض هند البلوشي بسبب عدم نشرها خبر خروج مرام البلوشي من المستشفى وقال أحدهم: "يعني انتي بس تأزمين ومن تصير زينة ما تنشرين".

وعكة مرام البلوشي

يذكر أن هند البلوشي كانت قد أعلنت منتصف سبتمبر الماضي تدهور الحالة الصحية لمرام البلوشي، في صدمة مفاجئة لمتابعيها ومحبي شقيقتها الذين تفاعلوا مع هذا الخبر بحزن كبير.

وعبر خاصية الاستوري لحسابها الموثق على إنستغرام، أكدت هند البلوشي أن مرام احتُجزت في غرفة العناية المركزة، وكتبت: ترقد أختي مرام بين أجهزة العناية.. والله في عنايته أعظم وأرحم، فلا شفاء إلا شفاؤه، فلا تحرموها من دعائكم.. لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

شاهدي أيضاً| مرام البلوشي في العناية المركزة وشقيقتها تطلب الدعاء

وكانت الفنانة مرام البلوشي قد مرت بعدة وعكات صحية، كان أبرزها في يونيو 2019، حيث كشفت هند البلوشي عن حالة شقيقتها موضحة أنها نقلت للمستشفى الأميري بالكويت، إثر وعكة صحية ألمت بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار