هند القحطاني تكشف سبب عجزها عن السفر لإحدى الدول العربية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
هند القحطاني تكشف سبب عجزها عن السفر لإحدى الدول العربية

كشفت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني، سبب عجزها عن الخروج من الولايات المتحدة الأمريكية والسفر لإحدى الدول العربية، منذ وصولها إليها قبل سنوات.

هند القحطاني: أخاف وصول المجانين

أوضحت هند القحطاني في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق سناب شات، أنها منذ زواجها لم تسافر إلى أيّ مكان في العالم، ولكن الولايات المتحدة الأمريكية كانت وجهتها الأولى للسفر.

وقالت هند القحطاني في الفيديو الذي تداوله عدد من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي: "علمتكم حكايتي، سفر ما في، أول مرة أسافر في حياتي كانت لأمريكا، والآن لما صرت في أمريكا ما أقدر أسافر للأسف، تدرون ليش؟ بقول لكم ليش".

أضافت هند القحطاني: "لأن بصراحة أخاف إذا سافرت لإحدى الدول العربية إنه يسهل الوصول لي من قبل المجانين، الذكور بالعائلة اللي ما هم بس إخواني واللي عددهم 8 لا كمان عيالهم عندهم عيال وعيال عمي وناس من الجماعة".

شاهدوا فيديو هند القحطاني:

وتفاعل الجمهور مع تصريحات هند القحطاني حول السفر لدولة عربية، وعجزها عن الانتقال من أمريكا، وانتقدها الكثيرون ممن يرون أنها تعيش دور الضحية أكثر من اللازم.

وقال البعض: "متقمصة شخصية المظلومة وبشدة ونست اللي تسوية للأسف وناشره غسيل العائلة في كل محفل ومزمل وكلها قصص حدثت تقريبا في كل بيت ومو بس معها وأغلب القصص تعتبر عادية هي فقط تنمق الكلمات حتى تستقطب مشاعر الآخرين".

أضاف آخر: "أسهل دولة ممكن يوصلون لها فيها أمريكا بـ 100 دولار ممكن يرسلون لها أحد يعني كله كلام فاضي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار