هند القحطاني تراقص ابنة خالها في السيارة احتفاء بها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
هند القحطاني تراقص ابنة خالها في السيارة احتفاء بها

احتفت مشهورة السعودية هند القحطاني بوجود بعض سيدات عائلتها في زيارة لها بالولايات المتحدة الأمريكية، وقررت أن تأخذهن في جولات للترفيه، وظهرت مع ابنة خالها عبير وهما ترقصان معا بالسيارة.

هند القحطاني وابنة خالها

هند القحطاني خرجت في رحلة سريعة بالسيارة مع عبير ابنة خالها ومشاعل ونوف اللتين ترافقانها، وظهرت وهي تراقص ابنة خالها وهي ممسكة بيدها، على أنغام أغنية ما تمنيتك للفنان محمد عبده.

وعبرت هند القحطاني عن سعادتها الكبيرة بوجود ابنة خالها معها، مؤكدة على معزتها وحبها الكبير في قلبها وكتبت معلقة على الفيديو "مشوار مع عبير ومشاعل ونوف".

هند القحطاني تغزلت في ابنة خالها معبرة عن حبها وقالت وهي ممسكة بيدها: "وقفت أمامي في زحام الحياة.. كشمس عصية على الغروب.. ستظلين رفيقتي للأبد".

هند القحطاني تراقص ابنة خالها في السيارة احتفاء بها

وأكدت هند القحطاني أنها قررت المداومة على اصطحاب أقاربها للتنزه يوميا، بعد اعتذار أطفالها عن التواجد معهن، ولكنها سترفه عنهن بنفسها.

وأعربت مشهورة السعودية عن أمنيتها برؤية والدتها وشقيقاتها المتواجدات بالمملكة العربية السعودية، واللاتي لم ترهن منذ غادرت الوطن، كما تمنت رؤية شقيقها إسماعيل، مؤكدة أنه الوحيد بين أشقائها الرجال الذي تتمنى لقائه.

وكانت عبير ابنة خال هند القحطاني قد أهدتها هدية فاخرة قبل نحو شهرين، إذ أرسلت لها هدية ذهبية، دعتها لتذكر جميع الذكريات الحلوة والأيام الخوالي التي قضينها معا، ولكنها لم تكن تتخيل لقاءها بهذه السرعة، وعبرت القحطاني عن سعادتها الكبرى بهذه الزيارة منذ استقبال عبير في المطار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار