واصفاً زواجها بالتجاري: فنان إيطالي يهاجم هبة عبوك بسبب التعويض المادي

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
واصفاً زواجها بالتجاري: فنان إيطالي يهاجم هبة عبوك بسبب التعويض المادي

شنّ الفنان الإيطالي أليساندرو ليكيو Alessandro Lecquio هجوماً صريحاً على الممثلة وعارضة الأزياء الإسبانية ذات الأصول التونسية هبة عبوك، وذلك بعد مطالبتها بمبلغ ضخم من المال من طليقها اللاعب المغربي أشرف حكيمي.

 أليساندرو ليكيو يهاجم هبة عبوك

ووصف ليكيو هذا النوع من الزواج بالتجاري، خاصةً بعد قرار هبة عبوك برفع قضية على حكيمي ومطالبته بمبلغ يصل إلى 11 مليون دولار بعد الانفصال.

وجاء هجوم الفنان الإيطالي من خلال صورة جمعت بين هبة عبوك وطليقها، شاركها عبر حسابه الرسمي بإنستغرام، وكتب في التعليق عليها: "إنّ المطالبة بمبلغ 10 ملايين هو أمر يجعل من الزواج عملاً تجارياً".

 وتابع موضحاً أن هذا ليس قراراً حكيماً من وجهة نظره، واصفاً تصرف هبة عبوك بأنه غير مقبول، ولا يصح أن يصدر عن شخصية ناجحة مثلها.

تساؤلات حول قرار هبة عبوك

وأضاف في منشوره: "يكمن التساؤل هنا حول هل تركت هبة عملها بناءً على رغبة زوجها، أم لأنها لم تتلق عروضاً تستحق، ثم شعرت براحة أكبر للتفرغ لحياتها الطبيعية؟".

وتابع موضحاً وجهة نظره: "على الزوج التزامات تجاه الأبناء، لكن الزوجة السابقة وهي سيدة أعمال ناجحة مُثقلة بالديون، ما عليها فعله هو العمل كما كانت تفعل من قبل، لأن طلب تعويض قدره 10 ملايين شيء لا يليق بها".

طلاق هبة عبوك وأشرف حكيمي

كانت الصحف الإسبانية قد كشفت الأسبوع الماضي أن الفريق القانوني لهبة عبوك طالب بمبلغ 10 ملايين يورو من أشرف حكيمي، بينما عرض هو 2 مليون فقط.

وتأتي تلك التقارير بعد اكتشافها أن ثروة طليقها مسجلة بالكامل باسم والدته، وهو ما أدى بدوره إلى تغيير جذري في شروط أي تسوية محتملة للطلاق.

يُشار إلى أن هبة عبوك تقدمت بدعوى قضائية ضد زوجها السابق بتهمة الاحتيال وسوء إدارة أصول الزوجية، وهو عكس ما تم تداوله عنها بأنها لا تفكر بالماديات، وأن مصلحة أطفالها هو كل ما يعنيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار