هبة عبوك تهاجم أشرف حكيمي وتذكره ببداياته المتواضعة

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
هبة عبوك تهاجم أشرف حكيمي وتذكره ببداياته المتواضعة

أثارت قصة انفصال النجم المغربي أشرف حكيمي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن الممثلة الإسبانية هبة عبوك الكثير من الجدل في الأسابيع الأخيرة، إذ دخل الثنائي في صراع قانوني حاد، وجاء ذلك بعدما تم تداول مزاعم عن اعتداء حكيمي جنسيًا على إحدى الفتيات، ما دفع عبوك إلى الانفصال عنه بعد علاقة طويلة.

هبة عبوك تهاجم أشرف حكيمي

وفي تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، شنت عبوك هجومًا حادًا على حكيمي، ووصفت العالم بأنه عالم ذكوري وكاره للنساء، ولفتت إلى أن حكيمي لم يكن يكسب الكثير من المال عندما بدأت العلاقة بينهما، وأنها كانت أكثر شهرة منه.

وقالت الممثلة الإسبانية: "نعيش في عالم ذكوري وكاره للنساء، بالنظر إلى أنه عندما بدأنا علاقتنا لم يكن يكسب الكثير من المال، وكنت أكثر شهرة منه".

أزمة أشرف حكيمي وهبة عبوك

من جانبها، كانت زوجة لاعب كرة القدم السابقة هادئة في مواجهة الانتقادات التي تلقاها بسبب مطالباتها المالية في الطلاق، وأكدت أنها تريد أن تكون متحفظة أكثر، وأن العدالة والمنطق هما الأساس في صفها.

وتزامنت هذه القضية مع التقارير التي ادعت أن أملاك حكيمي بالكامل باسم والدته، ومطالبات عبوك بالحصول على 10 ملايين يورو لإنهاء إجراءات الطلاق، مما أثار حالة من الشد والجذب بين الثنائي في الفترة الماضية.
ومن جانبه، كان حكيمي ينفي هذه المزاعم ويصر على براءته، ولكن الأمور تعقدت أكثر عندما ادعت تقارير أن أملاكه العقارية بالكامل باسم والدته، مما دفع عبوك إلى المطالبة بحصولها على 10 ملايين يورو لإنهاء إجراءات الطلاق.

وبالرغم من كل التقارير والتصريحات المتبادلة، إلا أن الأمور لم تنته بعد، وما زال الصراع القانوني بين الثنائي مستمرًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار