أشرف حكيمي يصدم هبة عبوك مجدداً بعد محاولة الحصول على نصف ثروته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
أشرف حكيمي يصدم هبة عبوك مجدداً بعد محاولة الحصول على نصف ثروته

تعرضت هبة عبوك، زوجة لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي لصدمة قوية بعد أن طالبت بالحصول على نصف ثروته بعد إعلان انفصالها رسمياً عنه

صدمة هبة عبوك بعد انفصالها عن أشرف حكيمي

وبحسب تقرير لمجلة First Mag، فإن هبة عبوك حاولت الحصول على نصف أصول وثروة اللاعب المغربي لكنها اكتشفت أنه لا يملك أي شيء باسمه.

انفصال هبة عبوك عن أشرف حكيمي جاء بعد الاتهامات التي وجهت له في شهر فبراير الماضي من فتاة بالاعتداء الجنسي عليها في منزله.

وأشارت المجلة في التقرير إلى أنه رغم اعتبار أشرف حكيمي واحد من أعلى اللاعبين أجراً في الدوري الفرنسي، حيث يحصل على ما يزيد عن مليون يورو شهرياً، إلا أنه يضع كامل دخله تحت اسم والدته منذ فترة طويلة.

وفي السياق نفسه، أعلن الفريق القانوني للمثلة الإسبانية هبة عبوك أنهم سيسعون للحصول على ما يكفي لتغطية احتياجات الطفلين التي أنجبتهما خلال زواجها من أشرف حكيمي.

يذكر أن النجم المغربي سبق أن تحدث أكثر من مرة عن دور والدته الكبير في حياته ومدى تأثيرها على مسيرته كلاعب منذ بداية مشواره الاحترافي وحتى الآن.

هبة عبوك تعلن تفاصيل انفصالها عن أشرف حكيمي

وقبل شهر أعلنت هبة عبوك رسمياً انفصالها عن أشرف حكيمي وذلك في بيان رسمي قالت فيه: "أشعر اليوم بواجب إعلان هذا البيان علنًا للتعبير عن حالتي الذهنية وتوضيح المعلومات الخاطئة التي يتم تداولها بنظرة ذاتية وحتى عندما يكون الصمت هو الأفضل في بعض الموضوعات أو القضايا الحساسة فإنني بحاجة ماسة إلى الشرح".

وأضافت: "أحتاج للشرح حتى أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة. وحماية أطفالي قبل كل شيء، فهم أولويتي المطلقة.. الحقيقة هي أنه منذ بعض الوقت، بعد التفكير في الأمر كثيرًا. اتخذنا أنا ووالد أطفالي قرارًا بإنهاء علاقتنا. قبل وقت طويل من الأحداث التي شاركتها وسائل الإعلام".

وفي أول تعليق مباشر منها على اتهام أشرف حكمي باغتصاب فتاة كتبت هبة عبوك موجهة رسالتها لطليقها وللجمهور: "كنت في حياتي دائمًا وسأكون دائمًا إلى جانب الضحايا. لذلك، نظرًا لخطورة الاتهام، لايسعنا إلا أن نثق في حسن سير العدالة.. أتوسل إليكم أن تحترموا خصوصيتي وخصوصية أطفالي في هذه الظروف الدقيقة. شكراً لجميع الأشخاص الذين أظهروا لي دعمهم وحبهم واحترامهم"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار