فتاة تعرض الزواج على عايض يوسف بعد انفصاله عن هبة الحسين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
فتاة تعرض الزواج على عايض يوسف بعد انفصاله عن هبة الحسين

بعد أن فاجأت الفنانة السعودية هبة الحسين الجمهور بإعلان انفصالها عن زوجها الفنان عايض يوسف، قدمت له فتاة عرضاً جريئاً بالزواج منها بدلاً من الفنانة السعودية.

فتاة تعرض الزواج على عايض يوسف

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة تستمع إلى أغنية كان عايض يوسف قدمها إلى هبة الحسين، إلا أنها اعتبرت أنها لا تستحق هذه الأغنية لأنها هي من طلبت منه الانفصال وعرضت عليه الزواج.

وعلقت الفتاة على كلمات الأغنية الموجهة لهبة الحسين، قائلة: "عايض يقول هذا لهبة، لا تساهل، لا تساهل، تعال وتزوجني"، وهو ما فجر الضحك بين صديقاتها اللواتي كانوا معها بسبب جرأتها في الحديث.

وكانت هبة حسين قد فاجأت الجمهور بتأكيد طلاقها من عايض يوسف، موضحة أنها هي من طلبت الانفصال في آخر لقاء جمع بينهما قائلة: "انا قبلت جبينه وقلت له أنت أعظم إنسان في الدنيا وصديق لن أتخلى عنه في حياتي وطلبت الانفصال بكل رُقي".

هبة الحسين تتحدث عن علاقته بعايض يوسف بعد الطلاق

وأكدت استمرار الصداقة بينهما خاصة أن علاقتهما بدأت بتلك الطريقة واستمرت 5 سنوات قبل أن تتحول إلى حب، قائلة: "ما كانت قصة حب هي أعمق، هي كانت صداقة عميقة لمدة 4 سنوات، بداية نجومية عايض يوسف كان لديه أغنية واحدة فقط، لما عرفنا بعض كأصدقاء".

واعترفت هبة الحسين باستمرار حبها لعايض يوسف، مشددة على أنها تملك الشجاعة لتقول هذا: ""أنا أحب عايض، هو شخص محترم ولطيف يملك عائلة رائعة ومحترمة، هذا صديقي اللي مستحيل أكره وإذا طلب مني شيء البيه، عايض صديق وسيبقى صديق".

وأصرت هبة الحسين على استخدام تعبير منفصلة وليست مطلقة، رافضةً الإفصاح عن السبب قائلة: "لها أسبابها واحتفظ بها لنفسي"، مشددة على أنها لن تندم على زواجها منه: "كانت أجمل لحظات حياتي ما راح أنساها ولا أندم عليها".

ومن جهته لم يعلق عايض يوسف على حديث هبة الحسين خاصة بعد أن رفض طوال الأشهر الماضية الرد على التكهنات والأسئلة بخصوص شائعات انفصالهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار