جورجينا رودريغيز توضح حقيقة تعرُّض أحد أولادها للضرب في السعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
جورجينا رودريغيز توضح حقيقة تعرُّض أحد أولادها للضرب في السعودية

تداولت العديد من الصحف والمجلات أخبار عن تعرض أبناء اللاعب البرتغالي والعالمي كريستيانو رونالدو، للضرب في إحدى المدارس خارج السعودية، لكن كثرت الشائعات حول أن الحادث كان داخل إحدى المدارس السعودية.

جورجينا تنفي تعرض أبنائها للضرب داخل المدارس السعودية

حيث خرجت جورجينا رودريغز خلال بيان خاص بها نشرته عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، على ستوري حسابها، أكد فيه العارضة الأرجنتينية أن أبناءها يتم معاملتهم داخل المدارس السعودية بطريقة ممتازة، وليس في المملكة العربية السعودية فقط بل في جميع المدارس حول العالم التي قاموا بالدراسة بها، كما أنهم حالياً لديهم الكثير من الصداقات في مدرستهم الجديدة في الرياض.

وكشف البيان: "نشرت بعض وسائل الإعلام أخباراً سلبية حول أطفالنا في المدرسة، وأود أن أقول إن هذه الادعاءات غير صحيحة مطلقاً".

وتابعت خلال البيان: "يدرس أطفالنا في مدرسة رائعة مع مدرسين رائعين، نحن نقدر بشدة العمل الذي يقومون به من أجلنا كعائلة وكوالدين وأيضاً على المستوى الشخصي".

وأضافت: "لقد وجد أبناؤنا أصدقاء محبين وهم سعداء جداً في مدرستهم الجديدة في الرياض".

وختمت البيان كاتبة: "من حسن الحظ كان لدينا دائماً تجارب عظيمة في كل دولة وكل مدرسة، ونحن نقدر كل واحدة منها".

جورجينا رودريغيز توضح حقيقة تعرُّض أحد أولادها للضرب في السعودية

أولاد كريستيانو رونالدو في السعودية

منذ وصول اللاعب البرتغالي إلى فريق نادي النصر السعودي، ولفت أبناء كريستيانو رونالدو الخمسة الأنظار، حيث يمتلك خمسة أبناء وهم ابنه الأكبر كريستيانو جونيور الذي ولد عام 2010 من أم غير معروفة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ليأتي بعده التوأم إيفا وماتيو، اللذان ولدا في عام 2017 من أم بديلة.

ويشترك كريستيانو وجوروجينا بولدتها الطفلة آلانا مارتينا، في عام 2017، وآخر أبنائهم طفلة أنجبتها في 18 أبريل 2022، حيث فقدت شقيقها التوأم للطفلة.

ونشرت جورجينا من قبل مقطع فيديو لابنتها وهي تتحدث اللغة العربية، حيث كانت تردد أيام الأسبوع بالعربي، وعبرت جوروجينا في إحدى المقابلات الصحفية عن سعادتها في العيش بمدينة الرياض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار