شوق الهادي ترد على اتهامات عقيل الرئيسي باستخدام السحر ضد شقيقتها

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أكتوبر 2022
شوق الهادي ترد على اتهامات عقيل الرئيسي باستخدام السحر ضد شقيقتها

ردت الفنانة الكويتية شوق الهادي، على الاتهامات التي وجهها الفنان عقيل الرئيسي إليها ووالدتها باللجوء إلى السحر الأسود للتأثير على حياة شقيقتها فرح الهادي بهدف إنهاء علاقتهما ومصادرة ممتلكاتهم.

شوق الهادي ترد على اتهامات عقيل الرئيسي

وعلقت شوق الهادي عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات بآية قرآنية، للإشارة إلى أن ما يقوله عقيل الرئيسي غير حقيقي.

ونشرت شوق الهادي آية: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على مافعلتهم نادمين".

وتابعت شوق الهادي بتفسير الآية قائلة: أي يا أيها الذين صدقوا الله سبحانه وتعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم وعملوا بشرعه، إن جاءكم فاسق بخبر فتثبتوا من خبره قبل تصديقه ونقله حتى تعرفوا صحته خشية أن تصيبوا قوماً برآب بجناية منكم، فتندموا على ذلك".

شوق الهادي ترد على اتهامات عقيل الرئيسي باستخدام السحر ضد شقيقتها

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الاتهامات التي وجهها عقيل الرئيسي لـ شوق الهادي، في الوقت الذي انتقد فيه البعض فرح الهادي للسماح بتداول تلك التفاصيل الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وتوجيه الاتهامات لشقيقتها ووالدتها.

وجاءت الانتقادات في حق فرح الهادي: "كيف كذا الوحده تسمح لزوجها يتجرأ على أهلها"، وانتقد البعض الاعتماد على حلم للتشهير بأسرتها: "صراحة يمكن صادقة لأن مو معقول تصدق حلم أنه سحرتها يكون صح كييف الواحد يعتمد على أحلام ومعليش مهمها كان مالو حق يشهر بأهلها".

ودافع البعض عن شوق الهادي منتقدين التشهير بها: "التشهير حرام ولو في صحة بكلام عقيل مشاكل الأهل تبقى بينهم ويبقون أهل مهما صار".

عقيل الرئيسي يروي قصة غريبة عن السحر

سرد الفنان الكويتي إلى حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حكاية وبطريقة غير مباشرة ظن المتابعون أنه يقصد حياته الشخصية، لا سيما وأنه ذكر فيها ما فعلته أخت زوجته ووالدتها في حياته.

وأشار الرئيسي على حسابه أن شوق تغار من نجاح فرح الشخصي والمهني، موضحا أن والدة النجمين المشهورين دعمت الأول على حساب الثانية من ابنتها الكبرى الجشعة. الملكية والرغبة في اقتناء منزل خاص به.

وتابع عقيل قائلا "أن الأخت الأفعى لجأت إلى السحر وتحرص على أن تكون مساندة للملكة في أزماتها لكي لا يشك أحد فيها وطبعًا بمساعدة الأم لكي يستولوا على ما تملك، وأصبحت الأم مساندة للانفصال والأخت أيضًا لكن عندما مرضت الملكة بمرض نادر ذهب إلى بيت الأم والأخت الأفعى وزاد مرضها حتى أصبحت شبه محترقة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار