فرح الهادي تكتشف تعرضها للسحر وتتوعد المرأة المتسببة في ذلك

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2022
فرح الهادي تكتشف تعرضها للسحر وتتوعد المرأة المتسببة في ذلك

عبرت الفنانة الكويتية فرح الهادي عن استيائها وغضبها عقب اكتشافها أخذ امرأة ملابسها الخاصة من القمامة، وزعمت أن ملابسها تستخدم في صناعة سحر ضدها.

وقالت فرح في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات، وأعادت الصفحات المهتمة بالمشاهير نشره عبر "إنستقرام"، قالت فيه: "ملابسي تاخدهم من الزبالة، ملابسي كبتهم في الزبالة ومرة متحجبة طلعت ملابسي من الزبالة وأخذتهم ومعها سيارة بيضاء".

وأضافت وهي غاضبة: "لو محتاجة كانت بينت، لكنها جاءت في سيارة دفع رباعي بيضاء، وكيف علمت بأني سأرمي ملابسي في الزبالة في منزلنا القديم؟". 

تعرض فرح الهادي للسحر

اتهمت الفنانة الكويتية المرأة المتسببة في ممارسة السحر ضدها، بأنها سوف تلاحقها، كما قالت إنها تعاني من أمراض نفسية بسبب فعلها هذا، وأوضحت ووصفت الهادي السيدة بالمريضة نفسيا "سايكو"، متابعة "سؤال وش دراكّ!، ملابس مابيهم يمكن محترقة وسخة، إلى قاعد أتبرع فيه قاعدة أتبرع فيه وللي بقطه كيفي بقط، ياي جاية بسيارتج، للي يبين محتاج بس ياي بسيارتج جيب، ونزلت أصلا شكلك غلط".

وعبرت فرح الهادي عن غضبها من فعل السيدة، وقالت "سيدة محجبة وترتدي عباءة، وقامت بإخراج كيس ثيابها من القمامة، ثم وضعته في سيارتها البيضاء.

وأرجعت فرح كل ما حدث لها إلى أفعال هذه السيدة، وقالت إن كل التعب الذي أصابها في حياتها سابقا، ومرضها، كان بسبب السحر، وأشارت إلى أنها لم تعد تهتم في الوقت الحالي، لأنها أصبحت أقوى وصحتها تحسنت، وقالت "خلي سحرك حق نفسك".

مرض فرح الهادي

في وقت سابق، أعلنت فرح الهادي أنها أصيبت بمرض نادر، لا يصيب إلا 3% من الناس فقط حول العالم.

وكشفت فرح أنها مصابة بمرض الصدفية، وهو مرض مناعي يصيب الجلد، وقالت في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على "سناب شات": إن الأطباء اكتشفوا إصابتها بهذا المرض عقب أخذ عينة، وأشارت إلى أن حالتها هي الحالة الثانية التي تمر على طبيبتها المعالجة.

وأضافت فرح، أن مرضها ليس مُعديًا وأنها جراء خلل في جهازها المناعي وأشارت إلى وجود اضطراب في الغدد الدهنية.

وقالت فرح الهادي إلى أنها تتلقى العلاج لمدة شهر كامل، وأكدت رفضها بعض العلاجات الأخرى مثل "تقليل المناعة" أو "الإشعاع الضوئي"، وطمئنت جمهورها بشأن عمل الدواء على تخفيف إنتاج الجلد وتقليل نشاط الغدد الدهنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار