يعقوب بوشهري يثير الجدل برأيه عن المرأة: سبب مشاكل الكرة الأرضية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
يعقوب بوشهري يثير الجدل برأيه عن المرأة: سبب مشاكل الكرة الأرضية

أثار مشهور سوشيال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري الجدل بسبب حديثه عن المرأة، حيث شارك مقطع فيديو جديد له، عبر حسابه الشخصي على تطبيق "سناب شات"، وهو يقول إن السبب في خروج سيدنا آدم من الجنة هي حواء.

يعقوب بوشهري يتحدث عن المرأة

شارك مشهور سناب شات الكويتي يعقوب بوشهري، مقطع فيديو وهو يتحدث عن المرأة، حيث أثارت تصريحاته الجدل بين المتابعين، حيث قال بأن المرأة هي السبب في مشاكل الكون كله، حيث قال إن سيدنا آدم خرج من الجنة بسبب حواء.

وتحدث خلال مقطع الفيديو قائلا: "كل مشاكل الكرة الأرضية بسبب البنات، الحريم مصيبة، كل مشاكل العالم بسببهم حتى أبونا آدم طلع من الجنة عشان حواء".

وتسببت تصريحات بوشهري في توجيه الانتقادات له من قبل بعض النشطاء، فيما رد أحدهم قائلا: “الشيطان سبب خروج سيدنا آدم من الجنة وليست حواء”.

تعليقات المتابعين عن رأي يعقوب بوشهري بالمرأة

حيث تسببت تصريحاته بالموجة من الانتقادات من قبل المتابعين ونشطاء السوشيال ميديا حيث كتب أحدهم معلقاُ:" الشيطان سبب خروج سيدنا آدم من الجنة وليست حواء". بينما قال الآخر: "أكثر المشاهير ما عندهم أفكار غير إثارة الجدل"، وكتبت أخرى ساخرة: "فاطمة الأنصاري كان عندها بعد نظر".

بينما قال أخر: "والله المشاكل منكم أنتم يا لمشاهير وحاطين البنات محتوى عندكم وإلا البنات والنساء موصى عليهم الرسول صلى الله عليه وسلم".

رأي يعقوب بوشهري في استخدام الرجال للفيلر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر يظهر خلاله مشهور السناب شات الكويتي يعقوب بوشهري، وهو يتحدث عن رأيه في استخدام الرجال لإبر الفيلر التي تُجمل الوجه وتخفي التجاعيد.

خلال الفيديو المتداول، قال بوشهري: "مو حلو الرجال يكون وجهه مسموت، بعدين ما يعرف يعصب.. يعني تخيل معصب ووجهك مسموت؟ مو حلو". وأضاف قائلًا: "جربتها مرة قبل ذلك ولكن حبيت وجهي بها عشان تظهر وجهي متعصب".

يُذكر أنه قبل نحو العامين، كان بوشهري قد سخر من مستخدمي الفلاتر ونشر عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو قال خلاله: "ليش صور الفلتر! حتى لو ميلة الجميلات برضه يستخدمون صورة فيلتر، لكن في النهاية البنات عادي يستخدمون الفلتر، لكن أنت كرجل ليه تستخدم فلتر؟"

حينها، حذر يعقوب بوشهري من ترك الأطفال يستخدمون الفلاتر قائلًا: "لا تعودون عيالكم يحطون فلاتر من وهما صغار، أول شي  راح يفقدون الثقة في نفسهم، لما تلاقوا أطفالكم يستخدمون فلتر امنعوهم".  واختتم حديثه قائلًا: "البنات بتستخدم الفلاتر عادياً علشان يتدلعون، خليك بالصدق أحلى، بالصدق أجمل بالصدق أفضل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار