وفاة لانس ريديك نجم John Wick وممثله القانوني يكشف السبب

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مارس 2023
وفاة لانس ريديك نجم John Wick وممثه القانوني يكشف السبب

صدم إعلان وفاة لانس ريديك Lance Reddick المعروف بشخصية شارون في سلسلة أفلام John Wick، الجمهور عن عمر يناهز 60 عاماً، والذي شارك في عدد من الأعمال من بينها The Wire، Fringe وغيرها.

وفاة لانس ريديك

وذكرت المصادر وفقاً لصحيفة TMZ، التي أعلنت الخبر أن سبب الوفاة كان طبيعياً وتم العثور على لانس ريديك في منزله في لوس أنجلوس متوفيا.

وأكد ممثل لانس ريديك القانوني، جيمس هورنستين، اليوم، أن الممثل توفي في منزله في لوس أنجليس لأسباب طبيعية عن عمر 60 عاماً.

ونعته ميا هانسن، الوكيل الإعلامي له قائلة: "سنفتقد لانس بشدة.. من فضلكم احترموا خصوصية العائلة في الوقت الحالي".

وبمجرد الإعلان عن وفاة لانس ريديك تصدر اسمه ترند محرك البحث جوجل لوفاته المفاجئة والصادمة للجمهور.

وعبرت الحسابات المعنية بأخبار مشاهير هوليوود عن حزنهم لوفاة لانس ريديك من بينهم حساب Variety، الذي شارك عدداً من الصور له والأفلام التي شارك فيها إلى جانب ظهوره المرتقب في سلسلة جون ويك المقبلة.

وكتب الحساب: "توفي لانس ريديك، الذي ظهر في مسلسلات تلفزيونية كبرى مثل "The Wire" على HBO، و "Fringe" لفوكس وأفلام مثل سلسلة "John Wick"، وفي John Wick : Chapter 4" الذي سيتم إطلاقه الأسبوع المقبل. كان عمره 60 عاما".

لانس ريديك في John Wick : Chapter 4

ومن المقرر أن يظهر لانس ريديك في الفيلم القادم من السلسلة والذي يأتي بعنوان "John Wick: Chapter 4، والمقرر طرحه في دور العرض في 24 مارس الماضي.

ويعيد ريديك تقديم دور شاون البواب لفندق في مدينة نيويورك والتي ظهر بها على مدار الأجزاء السابقة، ويعمل تشارون في الفيلم مع قاتل محترف غير متقاعد مع كيانو ريف ولاسيما رعاية كلبه الجديد والانضمام إلى حركة حمل السلام في الفيلم الثالث.

وستدور أحداث الجزء الجديد حول استكمال رحلة "ويك" للخلاص والعودة بسلام بعد تصفية الجميع

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار