ولد الديرة يرد على الأسئلة والشائعات حول الجهة التي تكفلت بعلاجه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2024
ولد الديرة يرد على الأسئلة والشائعات حول الجهة التي تكفلت بعلاجه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر يظهر خلاله الفنان الكويتي خالد العقروقة، المعروف بـ "ولد الديرة"، بعد ذهابه للعلاج في الإمارات العربية المتحدة، وهو يرد على الأسئلة والشائعات التي تم تداولها خلال الفترة الماضية حول الجهة التي تكفلت بعلاجه.

ولد الديرة يكشف عن الجهة التي تكفلت بعلاجه

خلال الفيديو، ورداً على الأسئلة والشائعات التي تدور حول تكلفة سفره ومن يتحملها، قال ولد الديرة: ما الذي ترغبون في معرفته؟ الكويت والإمارات والسعودية وقطر والبحرين، جميعها دول واحدة". أوضح خالد العقروقة أنه سافر إلى الإمارات على نفقة وزارة الصحة الكويتية.

أضاف ولد الديرة أنه يتواجد حالياً في مستشفى كليفلاند بأبو ظبي لتلقي العلاج، متابعاً أنه يرحب بزيارة من يرغب في زيارته. كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا سابقاً مقطع مُصوّر لولد الديرة بعد إصابته بالسرطان مرة أخرى. حيث كان قد أُصيب بمرض السرطان لأول مرة في عام 2009، وبعد علاج عدّة أعوام تماثل للشفاء في عام 2015، لكن المرض قد عاد مؤخراً مرة أخرى.

يبلغ الفنان ولد الديرة  من العمر 59 عاماً وهو واحد من أشهر فناني الكويت، وقد اشتهر، خلال مشواره الفني، بتجسيد الأدوار الكوميدية، وحصد العديد من الجوائز والتكريمات في الكويت والعالم العربي خلال العديد من المناسبات الفنية والثقافية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار