صالح الراشد يرد على فتاة سخرت من شحوب وجهه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
صالح الراشد يرد على فتاة سخرت من شحوب وجهه

رد صالح الراشد على متابعة علقت على شحوب وجهه ليعيد الإعلامي العراقي نشر الرسالة ويرفقها برده على المتابعة من خلال حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات.

كتبت المتابعة لصالح الراشد: "وجهك شاحب تحتاج جلسة نضارة ليصير أحلى" ليعيد الإعلامي العراقي نشر الرسالة ويعلق عليها بكلمات: "أنا مريض طبيعي يكون وجهي شاحب".

صالح الراشد يرد على متابعيه

يتفاعل صالح الراشد مع متابعيه ليس فقط في التعليقات الإيجابية ولكن في التعليقات الساخرة منه أيضاً وقبل أيام سخرت متابعة من شعره قائلة: "ما رح تتزوج وأنت بها الشعر ولا رح تلقى وحده تعجب بيك قص شعرك" ليعيد صالح الراشد نشر الرسالة، عبر حسابه الشخصي، ورد بكمات جاء فيها: "لا عزيزتي لا تحاتيني ما رح أخذج أنت لأن خلاص خلصنا فانتي لا تتخلين أبوج وزوجك إذا عندك زوج يطول شعره وإذا طوله طقيه أو خليه يلبس شي على رأسه الحمد لله والشكر".

صالح الراشد يرد على فتاة سخرت من شحوب وجهه

شن صالح الراشد في مقطع سابق هجوما حادا على منتقديه ووصفهم بالمدعين الأفاقين وليسوا حقيقيين مثله، كما اعتبر أنهم يستحقون جوائز أوسكار في التمثيل معتبراً أنهم يصفون نفسهم بالمحافظين بينما هم على عكس ذلك قائلاً: "لولاهم ما كنت بشتهر وبصير ترند وباخد فلوس.. وأحيانا كنت أحاول أتكلم مع أحدهم عشان أعرف شو مشكلته وتبين لي أنهم أشخاص كتير ضعفاء.. وفي الكويت رفعت قضايا أكثر من مرة وربحت فلوس".

يواجه صالح الراشد منتقديه دائما لبيس فقط بالرد على العلن وإنما أيضًا برسائل خاصة يرسلها لهم عبر حساباتهم الشخصية، فيتحدث معهم عبر الرسائل الخاصة وكان رد الفعل هو الاعتذار المبالغ فيه. وذلك في محاولة منه لإيقاف حملات السخرية والتنمر التني تطوله من وقت لآخر بسبب إطلالاته وطول شعره الذي يعتبره البعض أنه لا يخص غير النساء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار