ويجز يسخر من اتهامات عمرو مصطفى له بشراء موسيقى أغانيه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
ويجز يسخر من اتهامات عمرو مصطفى له بشراء موسيقى أغانيه

سخر مطرب الراب ويجز من تصريحات الملحن عمرو مصطفى والتي اتهمه فيها بشراء موسيقى أغانيه من الإنترنت وعدم العمل عليها، وفي الوقت نفسه رد مدير أعمال ويجز على الأمر نافياً تلك الاتهامات.

ويجز يسخر من اتهامات عمرو مصطفى له

ونشر ويجز ستوري عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام سخر فيها من الاتهام بتوجيه الشكر لكافة الموزعين الذين تعاونوا معه في تقديم أغانيه.

وكتب ويجز: "أحب أشكر كل الرجالة اللي تعاونوا معايا في أغاني الحقبة"، واضعاً إشارة إلى حسابات جميع الموزعين الذين عمل معهم.

وفي الوقت نفسه ر عاصم تاج، مدير أعمال ويجز على اتهامات عمرو مصطفى بتصريح صحفي نفى فيه الأمر مؤكداً أنه حتى في حالة شراء الموسيقي فإن الأمر لا يشكل أزمة.

وتابع قائلاً: "ده كلام ملهوش أي أساس من الصحة، وبنشتغل مع منتجين من مصر ومن جميع أنحاء العالم، وكل مزيكته دايمًا بالتعامل مع المنتجين، حتى فكرة شراء الموسيقى مش حاجة عيب، ولكن صعب جدًا حد يقدر يشترى موسيقى جاهزة".

وتابع: "طريقة السمبيلنج طريقة من الإنتاج نفسه، لكن ويجز بيشتغل مع المنتجين، وهي طريقة تستخدم في الراب بشكل كبير أيضًا".

ورداً على تصريحات الموزع الموسيقى مولوتوف بعدم تقاضي أجر خلال تعاونه مع ويجز، موضحاً تفاصيل التعاون التي جمعت الثنائي قائلاً: "وقت التعاون بين ويجز ومولوتوف، لم يكن ويجز ومولوتوف بما عليه الآن، والاتفاق اللي بينهم كان اتفاق تبادل، وأغنية بالسلامة على قناة مولوتوف، وأغنية "دورك جي" لدى ويجز في جميع حساباته بجميع منصات عرض الموسيقى، ولم يكن هناك أي تبادل مادي بل تبادل أغاني بالاتفاق، أغنية له، وأغنية لويجز".

عمرو مصطفى يهاجم ويجز

وكان الفنان عمرو مصطفى عبر عن رأيه في مطرب الراب ويجز وأغانيه واتهمه بشراء موسيقى أغانيه من الإنترنت وعدم التعامل مع الموزعين.

وأضاف في مداخلة له عبر إذاعة نجوم إف أم قائلاً: :على فكرة ويجز وكل الشباب اللي طالعة جديد كلهم بيشتروا موسيقى جاهزة بـ100 دولار والموزع دوره مش موجود".

وهو ما تفاعل معه موزع أغاني الراب مولتوف قائلاً: " "مبدئيا، أنا هتكلم عن الأغاني اللي أنا عملتها لويجز، وهي "دورك جاي وبالسلامة وأسياد البلد"، وبما إن أنا الموزع بتاعها أحب أقول للأستاذ عمرو مصطفى، إن الأغاني معمول فيها توزيع وهندسة صوت وتلحين وشغل بمستوى عالمي."

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار