طليق مودل روز يسخر من اتهامها له بتأخير نجاحها

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أغسطس 2022
طليق مودل روز يسخر من اتهامها له بتأخير نجاحها

سخر طليق عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، من اتهامها له بأنه كان سبب فشلها وعدم قدرتها على تحقيق النجاح والبدء في المشاريع التي ترغب فيها، وألمحت فيه إلى أن السبب كان عدم امتلاكه عملاً خاصاً به.

طليق مودل روز يسخر منها

وعلق محمد آل حمود على تلميح مودل روز بأنه سبب عدم نجاحها من خلال قصة برسوم الكرتون معلقاً عليها بأن هناك متابعة أبلغته بتلميح مودل روز بأنه سبب عدم تحقيق طموحها.

وخلال القصة الكرتونية التي نشرها طليق مودل روز ظهر فيها شخص يقود دراجة هوائية قبل أن يسقط أرضاً بسبب استخدامه عصا لإيقاع نفسه من عليها، وعلق: "كله بسبب محمد، المهم بالتوفيق لهم".

طليق مودل روز يسخر من اتهامها له بتأخير نجاحها

وكانت عارضة الأزياء السعودية قد أعلنت إطلاق برند خاصاً بها، ونشرت بعدها عدد من التهاني التي تلقتها من المتابعين والتي جاء في أحدها: "كم سنة صرلك تبين براندك الخاص".

وعلقت مودل روز على ذلك التعليق في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات بأنها تعرضت للعديد من الأزمات تسببت في تأخير ظهور هذا البرند، وقالت: "الناس لا تعرف ما تعرضت له من أزمات، في السنوات السابقة".

وأشارت إلى أنها كانت تملك العديد من الأفكار لمشاريع، لكن كان معها الشخص الخاطئ، الذي لا يملك أي خبرات أو علاقات، ما يجعل من الصعب تنفيذ أي شيء مما ترغبه.

مودل روز تتهم طليقها بتأخير نجاحها

وأكدت مودل روز إنها ليست نادمة على تأخر إطلاق البرند الخاص بها لأنها لو كانت فعلت ذلك من قبل ربما كان سيحدث مشاكل أكبر من الأشخاص المناسبين، في إشارة إلى زوجها السابق محمد آل حمود.

وتابعت في الفيديو: "طبعا كثير ناس يسألونني ليش ما سويتي شي لنفسك، من زمان يقلولي شوفي المشاهير كلهم سووا لنفسهم،  ليش انتي ما سويتي، طبعا انتوا ما تدرون إيش أنا مريت فيه وأنا من بداية 2016 وأنا أحاول بشتى الطرق، وعندي أفكار كثر واسوي هذا وهذا".

تابعت: "بس لما يكون حولك شخص غلط، لا خبرة لا علاقات لا شي، فكان الموضوع صعب كنت أصفق لحالي، يد لحالها ما تصفق".

وأنهت حديثها قائلة: "كل تأخيرة فيها خيرة، والحمد لله ما سويت شي بهذاك الوقت لان كنت يمكن دخلت بمشاكل أكبر مع ناس غلط، هذي بداية الخير بإذن الله، إن شا الله هذا العوض الجميل اللي ربي قاعد يعوضني فيه".

يذكر أن الثنائي مودل روز ومحمد آل حمود، تبادلوا الاتهامات على مدار أكثر من عام مضى إلى جانب القضايا والملاحقات القضائية منذ إعلان انفصالهما عن بعضهما البعض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار