جيم كاري يطالب بالقبض على ويل سميث وتغريمه بعد صفع زميله

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مارس 2022
جيم كاري يطالب بالقبض على ويل سميث وتغريمه بعد صفع زميله

انضم الفنان الكندي، جيم كاري، إلى قائمة منتقدي الفنان الأمريكي ويل سميث بسبب صفع زميله كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 بسبب مزحة عن شعر زوجته جادا بينكت سميث.

جيم كاري يطالب بالقبض على ويل سميث

الواقعة حدثت منذ أيام على مسرح توزيع جوائز الأوسكار بعد أن سخر كريس روك من كون زوجة ويل سميث صلعاء لإصابتها بداء الثعلبة، مما تسبب في صعود سميث على المسرح وصفعه على وجهه.

ومن جهته أعلن الفنان جيم كاري، عدم تقبله لتصرف ويل سميث، منتقداً احتفاء الأكاديمية به بعدها وإعلان فوزه بجائزة أوسكار أحسن ممثل هذا العام.

وفي لقاء تلفزيوني لـ جيم كاري، مع مقدمة البرامج جايل كينج، وجه انتقاداته قائلا: "كنت مصاب بالقرف حين وقفوا ليصفقوا له. أصبحت هوليوود ضعيفة الشخصية، وهذا يوحي بأننا لم نعد العظماء مثلما كنا."

ووجهت مقدمة البرامج جايل كينج حديثها إلى جيم كاري قائلة: "بعض الناس يرون أنه إذا كان شخص آخر، كان سيتم القبض عليه."، وجاء رده قائلاً: "كان يجب أن يتم القبض عليه".

وحول رد فعل كريس روك الذي رفض تصعيد الأمر وتقديم بلاغ ضد ويل سميث، وفقاً للبيان الذي أصدرته شرطة نيويورك التي تدخلت في الواقعة، كشف جيم كاري عن موقفه إذا كان هذا حدث معه.

جيم كاري يكشف رد فعله على الصفعة

وأكد جيم كاري أنه كان سيطالب بتعويض كبير خاصة أن تلك الواقعة ستظل عالقة في الأذهان ويتم تداولها بشكل مستمر عبر الإنترنت، معلقاً: "لو حدث شيء كهذا لي، لكنت قاضيته مطالبًا بتعويضات قيمتها 200 مليون دولار لأن هذا المقطع سيظل على الإنترنت للأبد".

ولفت إلى أن رد فعل ويل سميث كان يجب أن يكون مختلفاً تماماً، قائلا: " كان من الممكن أن تبدي باعتراضك على الأمر عن طريق منشور على تويتر أو عن طريق الصياح أثناء الحفل، لكن ليس لديك حق أن تضرب أحدًا في وجهه بسبب كلامه".

وشدد على أنه ليس ضد الممثل الأمريكي ويل سيمث، لكنه ضد ما قام به، معلقاً: ""لست ضد ويل سميث في أي شيء. لقد فعل كثير من الأشياء العظيمة. ولكن هذه كانت لحظة سيئة ودمرت سعادة الجميع".

وكان ويل سميث قدم اعتذاره عن صفع زميله كريس روك بعد انتهاء الحفل من خلال بيان له عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "كان سلوكي أثناء حفل أوسكار ليلة أمس غير مقبول ولا يمكن عذره".

شاهدي: القصة الكاملة لواقعة ضرب ويل سميث لكريس روك على مسرح الأوسكار

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار