طليقة شهاب جوهر ترد على سيدة اتهمتها بسرقة زوجها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أبريل 2022
طليقة شهاب جوهر ترد على سيدة اتهمتها بسرقة زوجها

ردت زينب الموسوي على إحدى السيدات اتهمتها بسرقة زوجها، وكشفت طليقة شهاب جوهر على اتجاهها للقانون لأخذ حقها.

ويأتي رد زينب الموسوي بعد أن خرجت زوجة زوجها الأولى في مقطع فيديو واتهمتها بسرقة زوجها وذلك بعد ساعات من إعلان الموسوي لزواجها بساعات، كما اتهمتها السيدة بالزواج منذ 8 أشهر على طريقة زواج المسيار.

زينب الموسوي ترد على زوجها زوجها

ونشرت زينب الموسوي مقطع فيديو وهي تقف أمام مقر النسابة العامة قائلة: "صباح الخير على النيابة العامة، تدرون شو هو أحلى شيء، هو إن الإنسان ياخد حقه وهو على حق، الحمد لله راح تشوفون قريب الحق راح يبين واللي يلعب بالنار يتحمل".

 وأضافت الموسوي: "قبل شوي خلصت شغلي الحمد لله نطروا بس وراح تعرفون الصدق  وراح تعرفون كل شيء كوتي لا يعني الخوف أو الضعف من أحد ولكن كل شيء يكون رسمي أحسن". وجاء رد طليقة شهاب جوهر بعد أن اتهمتها اسيدة بسرقة زوجها، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي أحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بمفاجآت صادمة بينها زواج الموسوي في السر قبل 8 أشهر.

وظهرت السيدة في مقطع الفيديو وهي تبرز عقد زواجها من زوج زينب الموسوي، وتدافع عن نفسها ضد من يقولون إن زوجها طلقها قائلة: "للي يقولون إنه مو زوجي وإنه طليقي، هو لسة زوجي وأنا رافعة قضية طلاق"، واستعرضت المستندات التي تؤكد حديثها.. هذه شهادة زواج أنا وزوجي، وهذا اسم الزوج وهذا اسم الزوجة فأنا مو مطلقة، خليهم يستعرضون بالأخبار وخلي أولادك بدون فلوس أو مصرف والعالم تتصدق عليهم.. وأنت روح تزوج".

تسبب هذا الفيديو في الهجوم على زينب الموسوي، خاصة وأن الأخيرة تسببت في وقت سابق في الهجوم على إلهام الفضالة بعد اتهامات للنجمة الكويتية بأنها سرقت جوهر من زوجته.

كانت زينب الموسوي، طليقة شهاب جوهر، أعلنت، خلال الساعات الماضية زواجها بصورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، كشفت فيها عن اسم العريس عبد الله العمر.

مقطع زوجة زوج زينب الموسوي أحدث ضجة وأعاد إلى الأذهان تصريحات الموسوي بعد زواج طليقها شهاب جوهر  من إلهام الفضالة ليعتبرها البعض أنها كررت نفس ما اتهمت به إلهام الفضالة وقت زواجها من شهاب جوهر.

وكانت طليقة شهاب جوهر محط أنظار الجمهور خلال الفترة الماضية، وذلك بمجموعة من الفيديوهات التي كانت تثير التساؤلات حول علاقتها بطليقها، لتثير التساؤلات فاعتبر البعض أن طليقة النجم الكويتي حزينة على انفصالها وترغب في استعادة طليقها، ورأى آخرون أنها تحاول أن تتجاوز المرحلة وتستكمل حياتها بعيداً عن الفنان الكويتي.

ووقتها ردت زينب على اتهامها بتعمد إفساد زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر قائلة: "لأصحاب الأنفس المريضة اللي يدخلون عندي بالسناب، اللي بيسبون، اللي يذمون اللي يرغبوا يعورون قلبي، أنا ما راح أرد عليكم، الله يرد عليكم بكل اللي يبي فيني سوء أو يدبحني أو يأذيني يا رب أشوفه فيكم بالدنيا قبل الآخرة، أي شخص هيدخل يجرح بالكلام ويؤذيني بالمثل أشوفه فيكم".

وانتقدت الموسوي اتهامها بالسعي للظهور قائلة: "أنا مو إنسانة لساني طويل ولا أحب أتكلم ولا أسولف، لكن راح أقولكم شي،  لكن أي شخص يدخل بسنابي يتكلم وحش عني  ما راح أقول قانون وحقت بالقانون، لا لا، لكن فيه رب ياخد حقي منهم حتى بظن السوء واللي ما يحب لي الخير الله يعطيكم نفس ما يتمنون، اللي يحبني الخير ربنا يعطيه، واللي ما يحب لي الخيرالله يعطيه مثل الل يتمناه لي، يا أيها الناس عليكم بنفسكم".

حقيقة زواج زينب الموسوي في السر

وانتقدت زينب الموسوي  اتهامها بسرقة زوج من زوجته، وقررت أن ترد بالقاانون، وهو ما أكدت عليه في مقطع فيديو، خاصة وأن الاتهامات طالت الحديث عن مهاهر  وعن زواجها في السر.

وكان من بين صور احتفال زينب الموسوي بزواجها بطاقة مدون عليها قيمة المهر الذي بلغ 30 ألف دينار، وهو ما اعتبره متابعون استعراض لحياتها الشخصية، خاصة وأنها كانت تؤكد دائماً أنها ترغب في أن تكون حياتها بعيدة عن السوشيال ميديديا. وهو ما قالت عنه الزوجة الأولى قائلة إن المهر المدفوع من مال زينب الموسوي وليس من ماله الخاص.

في مقطع الفيديو الذي أحدث ضجة اتهمت السيدة، زينب الموسوي بالزواج في السر وزواج المسيار قائلة: "الشهور اللي فاتت كان يقولي إنه متزوج زواج مسيار، واكتشفت خلال الأيام الماضية إنه ما عاد يأتي للمنزل، إلى أن فوجئت بأنه تزوج زينب في السر، وهي بعدها أنكرت إنها متزوجة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار