ياسمين صبري ترد على انتقادات صيدها للطيور

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
ياسمين صبري ترد على انتقادات صيدها للطيور

تعرضت الفنانة ياسمين صبري لموجة من الهجوم والانتقادات اللاذعة من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي والنشطاء المهتمين بحقوق الحيوان بعد صورة لها في رحلة صيد للبط، وهو ما دفعها للرد وتوضيح حقيقة الأمر.

ياسمين صبري تكشف حقيقة فيديو صيد البط

وكانت ياسمين صبري نشرت على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة وفيديو أثناء تواجدها في إحدى الغابات مرتدية ملابس الصيد وفي يدها بندقية وبجانبها كلب صيد، ووجود طائرة داخل الغابة التي تتواجد فيها.

وظهرت مجموعة من البط تتجول في الغابة أثناء تصوير ياسمين صبري لرحلتها بجانب الأشجار الكثيفة في الغابة وهو ما دفع البعض لاعتقاد أنها رحلة لصيد البط.

وأبدى النشطاء المهتمون بحقوق الحيوان صدمتهم من ممارسة ياسمين صبري هذه الرياضة التي تعتمد على قتل الحيوانات فقط، وعلق بعضهم: "قتل الحيوانات تحت مسمى الصيد للرفاهية والشو فقط.. للأسف"، "رحلة ممتعة نقضي فيها على أرواح الحيوانات البريئة.. عدو الطبيعة أتمنى له الانقراض".

وردت ياسمين صبري في تعليق مقتضب حقيقة رحلة الصيد التي ظهرت فيها، وحقيقة قيامها برحلة لصيد البط البري، مؤكدة أنها لم تقم بذلك، واكتفت بالتعليق أنها تمهتن رماية الأطباء الطائرة فقط، قائلة: "ده صيد الأطباق الطائرة.. مش أرواح أبداً".

ياسمين صبري ترد على انتقادات صيدها للطيور

ياسمين صبري تتألق بالبندقية

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها ياسمين صبري بإطلالة رحلات الصيد، فخلال هذا العام ظهرت أكثر من مرة بالبندقية في صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت ياسمين صبري فيديو لها وهي تمارس هواية صيد وقنص الطيور في إحدى حدائق العاصمة البريطانية لندن.

وظهرت ياسمين بمهارة شديد وهي تطلق النيران وتتمتع بثقة كبيرة أثناء القنص، مرتدية الملابس المخصصة للصيد.

وهذه ليست المرة الأولى التي تشارك بها ياسمين صبري مع جمهورها لقطات من خروجها لتدريبات القنص.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار