ياسمين رئيس تعيد رقصتها في خطوبة فاتن وسرية احتفالا بملوك الجدعنة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أبريل 2021
ياسمين رئيس تعيد رقصتها في خطوبة فاتن وسرية احتفالا بملوك الجدعنة

بوصلة رقص بلدي على تتر مسلسل ملوك الجدعنة، وفي الخلفية يعرض مشهد خطبتها على سرية الذي يقوم بدوره الفنان عمرو سعد، تفاعلت الفنانة المصرية، ياسمين رئيس مع الجمهور.

واحتفلت الفنانة المصرية ياسمين رئيس على طريقتها بنجاح مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي تشارك فيه الى جانب عدد من الفنانين أبرزهم مصطفى شعبان وعمرو سعد. وظهرت ياسمين رئيس في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق “تيك توك” وهي ترقص على أنغام تيتر المسلسل.

ياسمين رئيس تعيد رقصتها في خطوبة فاتن وسرية احتفالا بملوك الجدعنة

وكانت ياسمين رئيس قد ظهرت في أحداث الحلقة الثامنة من المسلسل وهي ترقص بلدي وذلك بعدما أنقذها سريّة “عمرو سعد” من الزواج بعنتر “وليد فواز” ودخل بيتهما، وقرأ الفاتحة مع صديقة سفينة “مصطفى شعبان” ووالدها حرفوش “محمد التاجي” لترقص بلدي من فرحتها هي وجميع أهل سفينة وسرية.

وواجه مسلسل مسلسل “ملوك الجدعنة”، انتقادات حادة، بسبب مشهد تكفين الطفلة "حبيبة" ابنة شقيقة سفينة، في نهاية الحلقة ١١ من المسلسل.

وأثار مشهد تغسيل وتكفين الطفلة حبيبة في مسلسل ملوك الجدعنة ردود أفعال واسعة النطاق، ورأى البعض أن هذا المشهد، يستوجب تحويل طاقم المسلسل بالكامل للتحقيق والسجن.

تدور أحداث ملوك الجدعنة حول شخصين يواجهان العديد من المصاعب، ويتربص بهما شخص بمثابة العدو لهما هو  زاهي العتال "عمرو عبد الجليل"، فيدخلان معه في صراع، وخلال أحداث الحلقات السابقة يتبين أنّ لكل من الصديقين "سرية" عمرو سعد،  و"سفينة" مصطفى شعبان،  مشاكله الخاصة، فالأول يريد أن يتزوج بحبيته "فاتن"، والتي تجسد شخصيتها ياسمين رئيس، بينما الثاني يواجه ذكريات الماضي بعد ظهور حبيبته السابقة والتي تركته من أجل المال وتزوجت برجل آخر، والمسلسل أيضا يضم ، دلال عبدالعزيز، والفنان الراحل يوسف شعبان، ورانيا يوسف، وليد فواز، مع ظهور خاص للفنان حسن الرداد في دور "علي العجمي"، تأليف عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

ياسمين رئيس تعيد رقصتها في خطوبة فاتن وسرية احتفالا بملوك الجدعنة

حيث يقوم الفنان مصطفى شعبان بدور شاب فقير يدعى صلاح، يعيش في إحدى القرى الشعبية، إلى أن يظهر الفنان عمرو سعد وهو صديقه الذي يقف بجانبه ويقرروا العمل في التجارة إلى أن يصلوا للقمة معًا، إلى أن يحدث خلاف بينهم ويتسبب هذا الخلاف في رفض حنان مطاوع الزواج من عمرو سعد، حيث تجسد شخصية أخت الفنان مصطفى شعبان في المسلسل، حتى يقرر كل منهم أن ينفصل عن الآخر.

ويُعرض مسلسل "ملوك الجدعنة" على قناة mbc مصر في تمام الساعة 7 مساءً و12:30 منتصف الليل، و1 ظهرًا وأيضًا على منصة شاهد vip.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار