ياسمين عبد العزيز تمازح رضوى الشربيني والأخيرة ترد بسخرية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2023
ياسمين عبد العزيز تمازح رضوى الشربيني والأخيرة ترد بسخرية

مازحت الفنانة ياسمين عبد العزيز الإعلامية رضوى الشربيني بعدما شاركت صورة من مشهد في مسلسلها الأخير "ضرب نار"، وهي تغسل قدم زوجها جابر، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد العوضي حتى تخفف عنه من إرهاق عمله طول اليوم.

ياسمين عبد العزيز تعتذر إلى رضوى الشربيني 

وشاركت ياسمين صورة وكتبت عليها وهي جالسة على الأرض وفي الأعلى زوجها، وأشارت إلى رضوى الشربيني على حسابها على موقع "فيسبوك"، وكتبت: آسفين من بشاعة المشهد"، فما كان من الأخيرة إلا أن ترد: "بقولك يا مهرة".

ياسمين عبد العزيز تمازح رضوى الشربيني والأخيرة ترد بسخرية

وتشتهر رضوى الشربيني بنصائحها للمرأة بضرورة الاستقلال ومناهضة بعض التقاليد والعادات التي ترسخ الذكورية في المجتمع. 

وتابعت رضوى نصائحها الساخرة: "الطفاية بقى وتقفي بيها لحد ما يخلص وبعدين تحميه وحاسبي يستهوى، خلينا نشوف ياختي أخرتها إيه".

ياسمين عبد العزيز تمازح رضوى الشربيني والأخيرة ترد بسخرية

الحلقة 8 من مسلسل ضرب نار شهدت احتفال جابر بزواجه من مهرة، وحضور زيدان الذي يجسد دوره ماجد المصري الفرح وقدم هدية ألماظ إلى مهرة لكنها رفضها، وتورط جابر في الأدوية المغشوشة مع قريبه سامي، الذي يؤدي دوره أحمد الرافعي.

أحمد العوضي يوجه رسالة لرضوى الشربيني

وتأتي مزحة ياسمين عبدالعزيز رداً على مزحة رضوى الشربيني، والتي شاركت أمس صورة كوميكس صممت من مشاهد من مسلسل "ضرب نار" وأرفقت فيها تعليقات رضوى الشربيني بطريقتها الخاصة.

وردت ياسمين على الصورة التي شاركتها روضوى كتبت: "مش أنا"، وردت رضوي: "أنا علّمتك كده، أقول إيه للناس يا ياسمين البت بتتشحتف علشان راجل".

فما كان من زوجها أحمد العوضي إلا على تعليقاتهما موجهاً حديثه إلى الشربيني قائلاً: "خليكي محضر خير يا رضوى"... لتنهال عليهم التعليقات ما بين مؤيد لرضوى ومعارض لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار