أحلام تهاجم نوال الكويتية "أنا لا أقارن بها"!!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يونيو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أحلام تهاجم نوال الكويتية "أنا لا أقارن بها"!!
شنت النجمة الإماراتية أحلام هجوماً شرساً على صديقتها اللدودة ومنافستها نوال الكويتية، بعد أن اشتعلت التصاريح بين الطرفين. 
 
فبعد أن نشرت أحلام عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام صورة لها بالعباءة مكتوب عليها الرقم واحد، وأخرى ظهرت خلفها كوكب الشرق أم كلثوم وكتب على الصورة لكل زمن كوكب، ردت نوال في المؤتمر الصحافي الذي عقدته على هامش مهرجان موازين، بأنها نوال ولا يجوز أن تخوض في هذه المهاترات. 
 
" لا تعليق لدي، صحيح أن جمهوري غضب وهاجمها ولكنني لا استطيع أن أسيطر على محبيني مثلي مثل أي فنان... أحلام بتتباهى بمجوهراتها لكن أنا أتباهى بصوتي وبمحبة الناس وليس بمجوهراتي وملابسي، فكل النساء يرتدين المجوهرات والملابس ولكن من التي تملك الموهبة؟. 
 
هذا ما دفع بأحلام أن تنشر صوة لها خلال مهرجان موازين أحيته في أعوام سابقة ومقارنتها بصورة نوال في المهرجان نفسه هذا العام لتظهر الفارق في عدد الجمهور.
 
هذا ولم تتوقف أحلام هنا بل كتبت عبر حسابها أيضاً على إنستغرم رداً مطولاً اعتبرته الرد الأخير لها على هذا الموضوع وطالبت جمهورها بالتوقف عن الرد على جمهور نوال قائلة:
 
"صحيح إني أعتبر الفنانة نوال الكويتية المنافسة لي خليجياً أما عربياً فلا، وأنا لا أقارن بنوال عربياً مطلقاً مع احترامي لها. لأن أولاً أحلام مش أول مرة تطلع تشارك في مهرجان عربي كنوال في طيلة مسيرتها الثلاثين سنة أما أحلام ولله الحمد فشاركت كأول فنانة خليجية في تونس وفي "قرطاج وسوسة وحمامات" وشاركت في فلسطين لمرتين "رام الله وبير زيت"، وفي جرش وليبيا والجزائر وسوريا في "تدمر" وفي لبنان والمغرب العربي "مراكش ومهرجان موازين العالمي" وغيره الكثير، ولم تسبقني فنانة خليجية وبذلك فعلاً كما قال جمهور نوال الكويتية وبعض المستصحفين حرام ظلم كبير مقارنتي بنوال الكويتية.
 

فيديو إستقبال ملكي للفنانة نوال الكويتية في مهرجان موازين

فيديو أحلام تحتفل بعودة زوجها على طريقتها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار