تعليقات غاضبة من جمهور شيرين بعد تصرفاتها المزعجة في حفل الساحل!

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2017
شيرين عبد الوهاب

حالة من الغضب انتابت بعض جمهور حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في الساحل الشمالي الذي أقيم أمس، ليتداول النشطاء فيديو لهم وهم يبلغون اعتراضهم على الحفل بسبب مدته التي لم تتعد النصف ساعة على حد وصفهم!

شاهدي أيضاً: صور شيرين عبد الوهاب تتعرض لأزمة صحية طارئة وهكذا تم إسعافها سريعاً    

وظهر في الفيديو مجموعة من حضور حفل شيرين عبد الوهاب في الساحل الشمالي وهم يعلنون عن حزنهم الشديد، لأن الحفل لم يتعد النصف ساعة، مشيرين إلى أن شيرين صعدت على المسرح بعد الساعة 11 مساء تقريباً وانصرفت الساعة 12 صباحاً، مما شكل لهم صدمة.

كما أبدى الجمهور المعترض على حفل شيرين عبد الوهاب استيائه من انفعالها أكثر من مرة على المسرح، بسبب وجود دخان كثيف لتقول بصوت عالِ: "ايه الدخان ده أنا وقفة في محطة أتوبيسات".

شيرين عبد الوهاب في حفل الساحل الشمالي
وفي فيديو تم تسجيله للمعترضين على حفل شيرين عبد الوهاب، ظهرت فيه إحدى السيدات التي أبدت انزعاجها من الأجواء، مشيرة إلى إنها ظلت ثلاثة أيام تحاول حجز تذكرتين، ودفعت مقابلهما 1500 جنيه، إلا إنها للأسف لم تستمتع على الإطلاق.

بينما أشارت سيدة أخرى من الحضور إلى أن شيرين عبد الوهاب كانت في حالة توتر، وربما هذا سبب انهائها للحفل سريعاً، مؤكدة على محبتها الكبيرة لها، لذلك فهي جاءت للاستمتاع بأغانيها دون تردد، إلا إنها أصيبت بخيبة أمل.

وكشف المعترضون على حفل شيرين عبد الوهاب إنهم لا يعرفون سر توترها، إلا إنه جاءوا إليها ليستمتعوا بصوتها وأغانيها الرائعة، غير مبالين بما يحدث لها من مشاكل في الوقت الحالي مع الفنان عمرو دياب.

وفي سياق آخر، نُشر للفنانة شيرين عبد الوهاب صوراً وهي تضع جهاز تنفس صناعي، على إثر تعرضها لضيق في التنفس دفعها لترك الحفل سريعاً.

وحتى الآن لم ترد شيرين عبد الوهاب على ما يقال عن حفلها في الساحل الشمالي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار