جدل بعد رد فعل بسمة وهبة على إيقافها عن العمل وأزمة حلقة ياسمين الخطيب

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مايو 2019
جدل بعد رد فعل بسمة وهبة على إيقافها عن العمل وأزمة حلقة ياسمين الخطيب

أثارت الإعلامية بسمة وهبة الجدل، بسبب رد فعلها على أزمة حلقة ياسمين الخطيب وقرار إيقافها عن العمل، الذي أحدث ضجة عارمة فور نشر تفاصيله.

بسمة وهبة تجاهلت الزوبعة المثارة حولها الآن، سواء قرار توقيفها عن العمل أو أزمة حلقة ياسمين الخطيب التي تسببت في تقديم استقالتها لقناة "القاهرة والناس"، ونشرت مقطعاً لها من الحرم أثناء تأديتها للعمرة.

وعلقت بسمة وهبة على مقطع وجودها في الحرم قائلة: "الحمد لله والشكر لله ربنا كريم"، لتنهال عليها التعليقات من متابعيها الذين يرغبون في توضيح سريع من جانبها حول كل ما يثار حولها الآن.

كما انهالت الأسئلة على حساب بسمة وهبة، هل حقا تم وقف برنامجها "شيخ الحارة" وما سبب حذف حلقة ياسمين الخطيب، إلى جانب سؤالها عن سبب تقديمها للاستقالة، إلا أنها لم تجيب على أي من هذه الأسئلة حتى الآن.

بسمة وهبة أصبحت حديث الساعة، بعد أن قدمت استقالتها بعد عرض حلقة ياسمين الخطيب، وتوضيحها في بيان أنها طلبت من القناة عدم عرض الحلقة نظراً لأن الضيفة ذكرت أسماء أشخاص وسردت وقائع عنهم، إلا أنها فوجئت بعرض الحلقة على الهواء.

وعلى إثره وقع خلاف بين بسمة وهبة والقناة، انتهى بتقديمها استقالتها ولكن لم يمر سوى القليل وصدر قرار من نقابة الإعلاميين بوقفها عن العمل نظراً لوجود مخالفات في برنامجها "شيخ الحارة" وتحديداً في حلقة الفنان ماجد المصري، بخلاف عدم حصولها على تصريح من أجل مزاولة المهنة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار