أزمة بسمة وهبة تتصاعد وتصل إلى قسم الشرطة..إليكم تطورات الموقف المتأزم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2019
أزمة بسمة وهبة تتصاعد وتصل إلى أقسام الشرطة...إليكم تطورات الموقف

مازالت أزمة الإعلامية بسمة وهبة تتصدر المشهد، ليكون آخر تطورات الموقف المتأزم هو رفض قناة "القاهرة والناس" استلام قرار نقابة الإعلاميين بوقفها عن العمل.

قال طارق سعدة نقيب الإعلاميين أن النقابة حررت محضراً ضد قناة "القاهرة والناس"، بعد رفضهم استلام قرار النقابة بوقف بسمة وهبة مقدمة برنامج "شيخ الحارة" عن العمل، بحسب تصريحه لمصراوي.

وكانت نقابة الإعلاميين أصدرت قراراً بوقف عمل بسمة وهبة لحين ضبط أوضاعها المهنية، وذلك بعد أن خالفت قناة "القاهرة والناس" ميثاق شرف الإعلامي، ولم يتم تقنين وضع المذيعة المصرية مع النقابة طبقا لنص المادتين 2 – 19 من القانون 93 لسنة 2016 الذي يحظر ممارسة النشاط الإعلامي دون القيد في جداول النقابة أو الحصول على تصريح مزاولة مهنة.

وأشار نقيب الإعلاميين في بيان رسمي أن مجلس النقابة اتخذت قراراً بوقف بسمة وهبة، بناء على تقرير المرصد الإعلامي للنقابة، بعد رصده تجاوزات مهنية وأخلاقية بحلقة يوم 19 مايو، التي حل فيها الفنان ماجد المصري.

الجدير بالذكر أن بسمة وهبة قدمت استقالتها بعد عرض حلقة الكاتبة والمذيعة ياسمين الخطيب، حيث أشارت في بيان خاص بها بأنها طلبت من قناة "القاهرة والناس" عدم عرض الحلقة، نظراً لتطرق الضيفة إلى شخصيات عامة، إلا أنها فوجئت بعرض الحلقة على الشاشة.

وبعد خلاف بين بسمة وهبة وقناة القاهرة والناس، قدمت استقالتها ولم تعلق حتى الآن على الأزمة، لتؤدي مناسك العمرة متجاهلة كل ما يدار حولها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار