حلا شيحة تفتح قلبها باعترافات عن سر ارتدائها للحجاب ومسألة ترك أولادها

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019
حلا شيحة تفتح قلبها باعترافات عن سر ارتدائها للحجاب ومسألة ترك أولادها

فتحت الفنانة حلا شيحة قلبها في برنامج " Cut The Crap"، لتتحدث بصراحة عن سبب ارتدائها الحجاب ثم النقاب، وحقيقة تركها أولادها في كندا بعد الطلاق.


قالت حلا شيحة أنه بعد نجاحها اللافت في فيلم "اللمبي"، أخذت تسأل نفسها "أنا مين؟"، وذلك لأن رغم الشهرة التي حققتها لم تكن روحها سعيدة بشكل كامل.

وأضافت حلا شيحة أن في هذا الوقت بدأت تتقرب إلى الله، من خلال الانتظام في الصلاة وقراءة القران وشعرت براحة نفسية كبيرة وقتها، فارتدت وقتها الحجاب وكان عليها أن تختار طريقها في هذا الوقت، فاعتزلت الفن وابتعدت عن الأضواء.


أما عن سبب ارتدائها للنقاب، قالت حلا شيحة أنها بدأت تقرأ في سيرة أمهات المؤمنين، وأنهن كن يغطين أنفسهم بالكامل فأحبت أن تتشبه بهن، ولكنها لم تصرح في يوم من الأيام بأن النقاب فرضاً.

كما تطرقت حلا شيحة عما يتردد عن تركها لأولادها في كندا بعد الطلاق، نفت الأمر تماماً مستنكرة هذا الكلام الذي يطلق دون معرفة، مؤكدة على أنها لم تترك ابنتيها كما يظن البعض.

وأبدت حلا شيحة حزنها الشديد من الانتقادات القاسية التي وجهت لها بعد عودتها للفن وخلعها للحجاب، مشيرة إلى أن الكثير من منتقديها لا يطبقون سنة الرسول "ص" من قائلة لهم: "طيب ادعولي، مش تشتموا وتدعوا عليا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار