صورة أحمد السعدني يكشف لأول مرة علاقته بريهام حجاج

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2017
صورة أحمد السعدني يكشف لأول مرة علاقته بريهام حجاج

لأول مرة تحدث الفنان أحمد السعدني عن علاقته بالفنانة ريهام حجاج، بعد انتشار شائعات بطلاقه لزوجته وخطوبته لريهام حجاج واستعدادهما للزواج بعد شهر رمضان.

وقام أحمد السعدني بنشر صورة جمعته بريهام حجاج على حسابه الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام من كواليس مسلسل "سوء تفاهم" الذي جمع بينهما منذ 4 سنوات، وسخر من شائعة ارتباطه بريهام حجاج من خلال تعليق كتبه على الصورة قائلاً "انفراد بالصور في سريه تامه عقد القران في فندق ٣ نجوم عشان انا مشتغلتش رمضان ده و العروسه لابسه ازرق عشان الحسد و عشان الدولار غلي شهر العسل في جمصه انشاءالله".

لتقوم ريهام حجاج بإعادة نشر الصورة وعلقت عليها قائلة " الصورة دي من كواليس سؤ تفاهم من ٤ سنين و طبعآ كالعادة احمد لازم يهزر و يقلش و الناس بتصدق اعمل فيك ايه".

شاهدي أيضاً: تفاصيل زواج أحمد السعدني من هذه الفنانة الشهيرة بعد انفصاله عن زوجته

كانت قد انتشر الأيام الماضية بشكل كبير خبر ارتباط أحمد السعدني بريهام حجاج ويستعدان للزواج ويبحثان عن منزل الزوجية هذه الفترة، وقالت تقارير صحفية أن أحمد السعدني انفصل عن زوجته الأولى بعد خلافات قوية نشبت بينهما، ووقع الطلاق الثالث بالرغم وجود طفلين.

وأشارت التقارير أن قصة الحب بين ريهام حجاج وأحمد السعدني نشأت في كواليس تصوير مسلسل "الكبريت الأحمر"، وأنهما كثيراً ما يظهرا سوياً في المناسبات والأماكن العامة، وأضافت التقارير أن الأصدقاء المقربين من الطرفين يعلمان علاقتهما جيداً.

يذكر أن أحمد السعدني وريهام حجاج شاركا في عدد من الأعمال الفنية من بينها "الكبريت الأحمر"، سوء تفاهم"، وفيلم "سطو مثلث".

أحمد السعدني وريهام حجاج

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار