طلي كأميرة غامضة بمكياج العيون المجنحة المزدوجة على طريقة روان بن حسين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يونيو 2019
مكياج صيفي جريء على طريقة روان بن حسين

غيري ستايلك مكياجك تماماً وأظهري كأميرة غامضة بتطبيق مكياج العيون المجنحة المزدوجة على طريقة الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين التي أظهرت جمالها في أحدث جلسة تصوير.

واستعانت روان بن حسين بخدمات خبيرة التجميل السورية الأرمينية المقيمة في دبي Nora Vartan والتي وضعت لمساتها الخاصة باستخدام مستحضرات House of Rawan ألتي أطلقتها الفاشينيستا الكويتية مؤخراً.

ولكي تحصلي على نفس الإطلالة، ابدئي أولاً بوضع البرايمر وبودرة الأساس والكونسيلر، وبعدها ضعي طبقة خفيفة من ظلال الجفون الوردية الناعمة على جفنيك العلويين.

الآن حددي جفنيك العلويين بخطين مجنحين واسحبيهما للخارج، ثم مدي الخط الخارجي بامتداد الجفن من أعلى لتحصلي على خط ثانٍ يبرز الزوايا الخارجية لعينيك.

والآن حددي جفنيك السفليين من الداخل بمحدد عيون بني اللون، ثم حددي الزوايا الداخلية جفونك بواسطة لون صيفي جريء كاللون الأصفر كما يتضح بالصورة.

أكملي الإطلالة بتحديد حاجبيك بمحدد حواجب بني، وضعي ماسكرا مكثفة للرموش، ويمكنك إضافة بعض الرموش الطويلة المنفصلة لرموشك عند الزوايا الخارجية لعينيك لإبراز أنوثتك، وفي النهاية ضعي أحمر شفاه وبودرة خدود باللون الخوخي المائل إلى البرونزي.