فيديو هند البلوشي غاضبة بشدة من الشامتين بمرضها.. وترد وسط دموعها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 سبتمبر 2018
فيديو هند البلوشي غاضبة بشدة من الشامتين بمرضها.. وترد وسط دموعها

كشفت هند البلوشي عن عضبها الشديد واستيائها من الشامتين أصحاب التعليقات المسيئة بعد الكشف عن إصابتها بالمرض، وعدم اكتشاف طبيعته أو العلاج المناسب له حتى الآن.

شاهدي أيضاً: فيديو قديم لهند البلوشي تبدع فيه الغناء بالهندي

وقالت هند البلوشي في مقطع فيديو نشرته عبر "سناب شات": "تدشون تسبون وتقذفون وتعلقون تعليقات سخيفة: (الله يقطع وجهك إن شاء الله ما طيبين ويا رب وجهك ينفجر), أنا أم وعندي طفلين ويتيمة.. دعاؤكم إلي قاعدين بتدعوا عليا راح يرجعلكم لسبب لأن الله ما يضيع حق أحد”.

وسالت دموع الفنانة الكويتية وهي تكشف طبيعة مرضها، مؤكدة أنها ستخضع أولاً لتحليل عينة من الغدد الليمفاوية لتحديد طبيعته، حيث قالت: "أنا كل يوم بقول حسبي ربي ونعم الوكيل، لا أحتاج أن أدعي على أحد، وكلت ربي ودعيت اللهم رد كيدهم في نحورهم لكل من أراد بي سوء.. وأنا قلت عن حالتي في فيديو على السناب لكي تبرر سبب غيابي ومو مشان أشحت منكم حق العلاج متل البعض".

وأكملت النجمة الكويتية في معرض حديثها عن مرضها: "وأنا للحين ما تلقيت العلاج المناسب، لأنه ما اتعرف نوع البكتريا حتى الآن.. وذلك لأن الدكتور لازم ياخذ عينة ويحللها ليعطيني الدواء المناسب.. وكفى كلام عن أن ما حدث لوجهي بسبب النفخ وعمليات التجميل..أنا ما شكيت مرضي ليكن سكينه لله وما أريد إلا دعواتكم"، حيث وصف منتقديها بالجهلة الذين يحترفون السب والتحقير والتقليل من قيمة الناس.