فيديو نسرين طافش ترد على شائعات زواجها من طارق العريان

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019
فيديو نسرين طافش ترد على شائعات زواجها من طارق العريان

ردت الفنانة السورية نسرين طافش على ما تردد بشأن ارتباطها بالمخرج طارق العريان زوج المطربة أصالة، وهو أول رد رسمي لها بعد انتشار هذه الشائعات.

وقالت نسرين طافش خلال لقائها فى برنامج “عرب وود”: “كل ما يمكن قوله أن ما يتردد غير صحيح ومن أطلق هذه الشائعة هم ناس فاضية كما وصفتهم المطربة أصالة و التى ردت بقوة عليهم”.

الفنانة أصالة أصدرت بيانا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام تكشف فيه حقيقة ما يتردد من شائعات، قائلة: “لا أسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّه بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصًا، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا”.

وأضافت: “مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر، فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا، وكرامته منّ كرامتي”.

وتابعت: “هو لمّ يخذلنِ وأنا لنّ أخذله، وقدّ صان عشرتي وتحمّل انشغالي، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائمًا بسبب انشغالنا، ولاشيء أكثر، إنّ كان هناك خبرًا لمّا تردّدتُ بإخباركم، شكرًا لسعة صدركم ، وأرجو مراعاة مشاعري”.

https://www.instagram.com/p/B322G1CnswC/?utm_source=ig_embed

يذكر أن أصالة والعريان متزوجان منذ 13 عامًا وأنجبا طفلين توأمين هما علي وآدم.

التدوينة فيديو| الفنانة السورية نسرين طافش ترد على شائعات زواجها من طارق العريان ظهرت أولاً على نجوم إف إم.