نيكول سعفان وطارق العريان معاً في أول فيديو يجمعهما منذ الارتباط

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو 2022 آخر تحديث: الجمعة، 13 مايو 2022
نيكول سعفان وطارق العريان معاً في أول فيديو يجمعهما منذ الارتباط

خطفت العارضة السورية نيكول سعفان الأنظار في اول ظهور لها مع المخرج طارق العريان، حيث أنهما لم يعتادا الظهور سويا منذ إعلان ارتباطهما.

أول ظهور فيديو واضح لنيكول سعفان وطارق العريان

وظهرت نيكول سعفان في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على إنستغرام، قبل أن تقوم بحذفه سريعا من داخل سيارة طارق العريان.

وبدت علامات السعادة على طارق العريان الذي كان ينظر إلى الكاميرا ويبتسم أثناء التصوير بينما كانت نيكول سعفان تدقق النظر في العدسة.

وظهرت نيكول سعفان بإطلالة بسيطة حيث وضعت مكياجا هادئا، دون أحمر شفاه إذ كانا يتنزهان بالسيارة في وقت الصباح، ويعد هذا الظهور هو الأول بالفيديو منذ بدأت علاقة المخرج بالعارضة الشابة.

ولاقى فيديو ظهور طارق العريان ونيكول سعفان لأول مرة معا في وضح النهار، تفاعلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتقد البعض طارق العريان، مؤكدين أن أزمته مع طليقته الفنانة أصالة لا تزال في بالهم، وأنه من المفترض أن يكون قدوة لأبنائه لا أن يرتبط بشابة تصغره بكثير من السنوات.

من ناحية أخرى أبدى البعض إعجابهم بجمال نيكول سعفان وتمنوا لها ولطارق العريان السعادة في حياتهما القادمة، مؤكدين أنه يبدو أصغر عمرا معها وهذا دليل على السعادة، وأنه ليس من المهم أن يكون مقاربا لها في العمر ولكن الأهم هو وجود علاقة مليئة بالمحبة والاحترام المتبادل بينهما، لأن هذا هو سر السعادة وليس فارق العمر.

ارتباط نيكول سعفان وطارق العريان

أعلنت عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان ارتباطها بالمخرج طارق العريان، في الربع الأخير من عام 2020، عقب انفصاله عن زوجته السابقة الفنانة أصالو ووالدة توأمه علي وآدم.

لاقى اعتراف نيكول سعفان بارتباطها بطارق العريان تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمها كثيرون بأنها كانت السبب وراء طلاق أصالة وطارق العريان، خاصة أن الأمر لم يتخذ وقتا في إعلانها الارتباط.

وخرجت نيكول سعفان عن صمتها مؤكدة أنها لم تخطف طارق العريان من بيته كما يشاع، وأنهما لم يرتبطا سوى بعد انفصال العريان وأصالة وأنه لم يكن سعيدا في حياته مع المطربة الكبيرة بل كان تعيسا جدا في حياته وقالت: "هما انفصلا  لأنه كان تعيس جدا وكان بينهما الكثير من المشكلات، أنا وطارق لم نتواعد قبل انفصاله عن أصالة مطلقاً".

شائعات انفصال نيكول سعفان وطارق العريان

في خريف العام الماضي 2021، خرجت عدد من الشائعات تفيد انفصال الثنائي طارق العريان ونيكول سعفان، ولكن نيكول حرصت على نفي هذه الشائعات بطريقتها.

وردا على شائعات انفصال نيكول سعفان وطارق العريان، نشرت سعفان عددا من الصور والفيديوهات لاحتفالها بعيد ميلاد طارق العريان حتى تقطع كل الألسنة التي تتحدث عن الانفصال.

ومن جانبه نشر طارق العريان عبر حسابه الخاص على إنستغرام صورة لنيكول سعفان لأول مرة في مارس الماضي، محتفلا بعيد ميلادها وكتب معلقا على صورتها: "أنت الحظ يا حظ كل سنة وأنت طيبة" مستخدما كلمات أغنية الفنان عمرو دياب في تهنئتها.

علاقة نيكول سعفان وطارق العريان تثير الجدل

ودائما ما تثير علاقة طارق العريان ونيكول سعفان الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أن العارضة السورية في عمر ابن طارق العريان فهي تصغره بأكثر من عشرين عاما.

ويقال إن علاقة الثنائي طارق العريان ونيكول سعفان بدأت عام 2018 في دبي، إذ التقيا في تجمع من الأصدقاء قبل أن تنشأ بينهما علاقة صداقة.

تطورت علاقة نيكول سعفان وطارق العريان لعلاقة عمل، حيث استعان بها في عدد من الكليبات والأعمال كان آخرها يا بلدنا يا حلوة لعمرو دياب، قبل أن يعلنا ارتباطهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار