للمرة الثانية بأمر المحكمة الوقف الجبري لمسلسل "في ال لا لا لاند"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2017
للمرة الثانية بأمر المحكمة الوقف الجبري لمسلسل "في ال لا لا لاند"

أمرت المحكمة الاقتصادية برئاسة المستشار جورج بشري بالتنفيذ الجبري لقرار وقف تصوير وبث مسلسل "في ال لا لا لاند" الذي تقوم ببطولته النجمة دنيا سمير غانم على قنوات cbc، وأرجأت الالتفاف للتظلم المتقدم من شركة المستقبل للقنوات الفضائية والإذاعية والمالكة لمجموعة قنوات cbc إلى جلسة 17 يوليو المقبل.

وحصل الممثل القانوني للأستاذ رأفت عبد الفتاح مؤلف العمل الفني "الجزيرة" موضوع الخلاف، على الصيغة التنفيذية للحكم الصادر بوقف عرض المسلسل، وقام الممثل القانوني بإعلان الشركة المصرية للأقمار الصناعية بالحكم الصادر تمهيداً لوقف عرض المسلسل بشكل جبري.

شاهدي أيضاً: بالمستندات حكم واجب النفاذ بوقف عرض مسلسل "في اللا لا لاند"

وأثبتت المحكمة في حكم صادر من قبل واقعة التعدي على المصنف الفني الذي يحمل اسم "الجزيرة"، وذلك في الأمر الوقتي رقم 63 لسنة 2017، وهو العمل الذي تم اقتباسه ليظهر بعد ذلك في صيغة عمل درامي وهو مسلسل "في ال لا لا لاند" لدنيا سمير غانم.

شاهدي أيضاً: بعد الحكم بوقف عرضه فريق مسلسل " في ال لا لا لاند" يرد على سرقة الفكرة

قرار الوقف الجبري للمسلسل

قرار المحكمة للوقف الجبري للمسلسل

وكان رأفت عبد الفتاح مؤلف مسلسل "الجزيرة" أكد أنه جرى بينه وبين شركتي تشيري وروزناما مفاوضات لانتاج مسلسل "الجزيرة"، لكن هذه المفاوضات لم تثمر عن شيء، لكنه فوجئ بتصويره بعد تغيير بعض الأحداث وعرضه على cbc، وهو ما يمثل اعتداء صريح على حق المؤلف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار