نعمة الأفوكاتو الحلقة 4: مفاجأة في قضية الوقف تربك الأحداث

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مارس 2024 آخر تحديث: السبت، 16 مارس 2024
نعمة الأفوكاتو الحلقة 4: مفاجأة في قضية الوقف تربك الأحداث

يعيش الجمهور مع مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 4 أحداث غير متوقعة، فكيف ستغير الأموال حياة نعمة الأفوكاتو وتهدد علاقتها بزوجها، وهل ستجد نعمة مخرجاً للمأزق الذي وضعت نفسها فيه بعد منحها 8 ملايين جنيهاً لزوجها؟

ظنت نعمة أن منح زوجها الملايين سيغير حياته للأفضل وينعكس على حياتهما بالإيجاب والنتائج الجيدة، إلا أن ما حدث خالف توقعاتها تماماً، فلم يكتف أحمد زاهر، صلاح، بالذهاب للكازينو والقبض عليه في وضع غير أخلاقي وإنما يبدو أنه يخطط لخيانة جديدة.

نعمة الأفوكاتو 4

بدأت الحلقة الرابعة برد فعل نعمة بعد معرفتها بحصول زوجها على حكم حقيقي في قضية الوقف بعد أن أوهمته بأنه فاز في القضية ليقبل منها 8 ملايين جنيه دون أن تجرحه، لترتبك الأحداث وتبدأ نعمة في التفكير كيف ستغير الأموال من زوجها.

يبدو أن أزمة نعمة مع زوجها لن تكون الأزمة الوحيدة في حياتها، فتكتشف صديقتها أن زوجها كان يحب نعمة، بعد أن فتحت دفتر مذكراته خلال جرد لبعض الذكريات في منزلهما، فتنقلب حياتها رأسا على عقب وتطلب الطلاق، ثم تذهب لصلاح زوج نعمة وتكشف له سر الـ8 ملايين جنيه التي أهدتهم لها نعمة بمبرر أنه فاز في قضية الوقف، وتطلب منه أن يتأكد من القضية. في محاولة منها للانتقام من نعمة بسبب حب زوجها لها.

خلال لقاء صديقة نعمة وزوجها صلاح، يدخل المقهى زياد الألفي، الرجل الذي ترافعت عنه نعمة وربحت 10 ملايين جنيه لفوز القضية، فربا انتهت قضية زياد إلا أن حبها بدأ في قلبه ليبدأ محاولاته الوصول إليها رغم رفض والده للأمر كونها متزوجة.

في المقابل تبدأ سكرتيرة أستاذ نعمة في التقرب من صلاح، خاصة بعد أن علمت أنه فاز في القضية وربحها بقيمة 14 مليون جنيه، ولكن لم يتم إخباره بالأمر، فطلبت نعمة من أستاذها تأجيل إبلاغ صلاح حتى ترتب أمورها وتعرف ماذا تفعل. ولكن تعلم السكرتيرة وتبدأ خطتها للحصول على المال.

يدخل صلاح في نوبة غضب ويتعامل مع الأمر على أن نعمة خدعته بإيهامه بأنه فاز في القضية ليحصل على الـ8 ملايين جنيه، ويبدأ في استشارة من حوله إلى أن كل المؤشرات تشير إلى أنه لن يعيد لنعمة أموالها.

وكان أحمد زاهر، صلاح، قابل المعروف برد فعل غير متوقع جعل نعمة تعيش حالة من الخذلان اليومي بسبب طريقته معها وعدم محاولته إسعادها حتى بالقليل فحتى بعد أن طلب منها أن تذهب معه لاختيار سيارة جديدة، وسألت عن سعر السيارة وتعليقها بأنها لا تريد سيارة فارهة رد زوجها قائلاً: "يا نعمة العربية دي ليا" لتصدم نعمة برد فعل زوجها بعد أن ظنت أنه سيمنحها هدية بسيطة مقابل المبلغ الذي حصل عليه.

تظل نعمة متمسكة بوجه نظرها، رافضة تصديق أن زوجها يخونها، ويرفض صلاح بدوره الإنجاب من نعمة رغم إصرارها على الأمر، قائلاً إن الإنجاب مسؤولية وسيعطله عن مشواره لتحقيق نفسه.

نعمة الأفوكاتو

وفي الحلقات السابقة من نعمة الأفوكاتو فازت نعمة في القضية التي ترافعت فيها لصالح ابن كمال الألفي وربحت منه 10 ملايين جنيه، كما حاول رجل الأعمال الشهير إقناعها بأن تظل تعمل معه في شركته بشكل دائم وليس مجرد قضية واحدة.

نعمة الأفوكاتو

من بين مسلسلات رمضان 2024 هو مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي حقق شعبية كبيرة فور عرض الحلقات الأولى فيتصدر المسلسل مؤشر محرك البحث جوجل بمجرد طرح الحلقات الجديدة، وسط توقعات لأحداث المسلسل الذي يشارك  السباق ضمن مسلسلات الـ15 حلقة .

وعن أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو فالمسلسل بطولة:  مي عمر، ياسر علي ماهر، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، طارق النهري، أحمد زاهر، أروى جودة، لبنى ونس، أحمد ماجد، محمد الدسوقي،  كمال أبو رية، ولاء الشريف، سامي مغاوري، غادة فلفل، سلوى عثمان. ويعرض يومياً في تمام الساعة 10 مساءً  على شاشة قناة إم بي سي إما على شاشة قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة 1:30 صباحاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار