أجمل إطلالات نادين نجيم لعشاق اللون الأسود

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مارس 2022
أجمل إطلالات نادين نجيم لعشاق اللون الأسود
مقالات ذات صلة
أجمل صور وإطلالات نادين ويلسون نجيم
أجمل إطلالات النجمات بالأسود لعشاق اللمسات الملكية
أجمل إطلالات نادين نجيم 2021: بين الجرأة والأناقة

نادين نجيم واحدة من بين أكثر النجمات أناقة، فتحرص النجمة اللبنانية على الظهور بإطلالات متنوعة تتباين ما بين الإطلالات الكلاسيكية والكاجوال فضلاً عن إطلالاتها الناعمة في السهرات، وتحرص الفنانة الشهيرة من وقت لآخر على الظهور باللون الأسود، لذلك إن كنت من عشاق اللون الملكي، فستشاهدي معنا أجمل إطلالات نادين نجيم بالأسود.

إطلالات سواريه لنادين نجيم بالأسود

خطفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أنظار الجمهور في أكثر من مرة باللون الأسود، وظهرت بفساتين خاطفة وكذلك بدل  سواريه باللون الساحر، وكانت واحدة من بين هذه الإطلالات إطلالتها في برنامج "بصراحة مع" بصحبة الفنانة السورية سلافة المعماري.

ولم تقف نادين نجيم عند مجرد الإطلالات السواريه التي تعتمد على الفساتين السواريه، وإنما في الإطلالة الخاطفة اختارت نادين نجيم  أن تظهر على الجمهور بلوك كامل باللون الأسود كما نسّقت تنورة براقة من توقيع دار Valentino يصل سعرها إلى 1788 دولاراً مع كنزة بتصميم بسيط، كما أضافت النجمة اللبنانية إلى إطلالتها أقراطاً طويلة ماسية وخاتماً عريضاً وسواراً رفيعاً. كما اعتمدت النجمة اللبنانية في إطلالتها على تسريحة الشعر الناعم المنسدل ومكياجاً خفيفاً بدا أقرب إلى الطبيعي.

 واحدة من إطلالات نادين نجيم بالأسود كانت إطلالتها في حفل vogue فاختارت النجمة نادين نسيب نجيم إطلالة كلاسيكية أنيقة اعتمدت فيها على مزيج بين اللون الذهبي والأسود بشكل أنيق ومميز ونسقت البدلة مع توب أسود بسيط. وحملت إطلالة النجمة الشهيرة توقيع دار Glamoda. وزاد من جمال الإطلالة اعتماد نجيم على قلادة مرصعة بالزمرد والألماس بشكل فخم خطف الأنظار.

وكانت آخر إطلالة ظهرت فيها نادين نجيم بالأسود هي إطلالتها في الميوركس دور، حيث اختارت فستان أسود أنيق يعتمد على ريش أزرق من أسف، وتوجت إطلالتها بتسريحة شعر خاطفة وإكسسوارات زادت من جمال طلتها.

فساتين نادين نسيب نجيم

فساتين نادين نسيب نجيم لها لمساتها الخاصة التي تمنحها جمالاً خاصاًن فتألقت النجمة اللبنانية بأكثر من إطلالة كان الاختيار الأول فيها للون الأسود، فإن كنت من عشاق هذا اللون الساحر وتحرصين على اختيار إطلالة ناعمة، فإطلالات نادين نجيم ستكون هي الاختيار الأمثل لك.

ومن بين أجمل إطلالات الفنانة نادين نسيب نجيم بالأسود كانت إطلالتها على السجادة الحمراء في حفل   Joy awards، بإطلالة بسيطة وهادئة، حيث ظهرت نجيم بفستان أسود طويل بفتحة ظهر كبيرة  تزينها سلاسل ذهبية، ونسقت نادين نجيم تسريحة شعر بسيطة بغرة من الأمام، وشعر مرفوع من الخلف بخصلات متحررة.

وفي حفل زفاف ابن المنتج صادق الصباح تألقت  الفنانة نادين نجيم بفستان أسود وحملت إطلالتها توقيع المصمم العالمي توم فورد Tom Ford،وبلغ سعر فستان نادين نجيم 1449 دولار أمريكي، وكانت هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها النجمة اللبنانية بفستان يعتمد على سلاسل الظهر قبل أن تظهر بتصميم مشابه في حفل "جوي أوورد".

وبعد أن شاركت نادين نسيب نجيم الجمهور إطلالتها أعادت موضة ارتداء السلاسل على الظهر بحيث تكون متدلية عليه، فتزينه في حالة لو كان الفستان مكشوفاً، وهذا ما فعلته حيث ارتدت سلسلة من مجوهرات BVLGARI، وهي نفس السلسلة التي تألقت بها في مسلسلها الرمضاني "طريق" ويرجع ذلك إلى أن النجمة اللبنانية كانت الوجه الإعلاني للماركة الشهيرة.

إطلالات كاجوال لنادين نجيم

إطلالات نادين نسيب نجيم بالأسود لم تقف عند الإطلالات الكلاسيكية والسواريه وإنما ظهرت النجمة اللبنانية بأكثر من إطلالة كاجوال اعتمدت فيها اللون الأسود، فإن كنت من عشاق هذا اللون الساحر فستلهمك نادين نجيم بأفكار ساحرة.